بعيداً عن الاحتفالات التقليدية والعادية لعيد الأم، اختار "WAW Surprise" بالتعاون مع "فندق وسبا غراند هيلز"، الموقع الإلكتروني المُنظّم لكافة أنواع المفاجآت، تكريم أمهات قرى الأطفال "SOS" خلال غداء في ​مطعم​ "Pool Café"، في 15 آذار، 2018، في حضور مدير عام وزارة الإقتصاد ​عليا عباس​ وعدد من الصحافيات والأمهات ووجوه من المجتمع المدني.

هذه المبادرة أعطت الأمومة معنى جديداً من خلال تكريم أمهات "SOS" لتضحيتهنّ وعطائهنّ اللامحدود إلى الأطفال الوحيدين.

بعد الغداء، استمتعت المدعوّات بالجوّ الرائع في "غراند هيلز"، الذي يقع في منطقة برمانا. وللمناسبة وجّه المدير العام لفندق وسبا غراند هيلز، التابع لمجموعة لاكشري كوليكشن، غيسيبي ريسا، كلمة قال فيها: "الأم هي أساس الحبّ غير المشروط في هذا العالم، كما هي معنى التضحية والاهتمام. تأتي مبادرتنا اليوم من قلب الإنسانية حيث تشكّل الأمومة صلب الحياة وتعطي معنى للحب غير الأناني. نعتزّ بالتعاون مع WAW Surprise لإيفاء تلك الأمهات بعضاً من جهودهنّ".

من جهتها، قالت مؤسِّسة موقع "WAW Surprise"، ​كوثر حنبوري​: "إلى جانب اهتمامها بتحضير مفاجآت عصرية ومبتكرة تحت الطلب لم تهمل WAWSurprise الشق الإجتماعي، وانطلاقاً من التزامها زرع الفرح في مناسبات اجتماعية هامة. وبعد مبادراتها العام الفائت في عيد الأب وفي يوم المرأة العالمي، اختارت هذا العام الإحتفال بعيد الأم مع أمهات قرى الأطفال "SOS" اللواتي اخترن ان تكن أمهات بديلات لأولاد حرموا من دفء العائلة فدعوة اليوم تعتبر تقديراً لدورهنّ في تربية الأولاد ومنحهم عاطفة الأمومة مما يساهم في نموهم الجسدي والنفسي".

وتجدر الإشارة الى ان "WAW Surprise" هو موقع إلكتروني محترف أنشأته الإعلامية كوثر حنبوري لتنظيم جميع أنواع المفاجآت العصرية ،ومشاركة مقاطع الفيديو الخاصة بالمفاجآت من جميع أنحاء العالم.