لفت رئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري الى "اننا اتفقنا مع رئيس الوزراء الارميني كارين كارابيديان على  تعزيز العلاقات على كافة المستويات ومنها التعاون في المجال ​المصرفي​، وهو قطاع يشكل مفخرة للبنان، وفي القطاع السياحي سيكون هناك تعاون. وحرصنا على أن اللجنة العليا بين البلدين تجتمع في أقرب وقت بعد الانتخابات في لبنان، وأن هذه العلاقات التاريخية يجب أن تتبلور بشكل عملي لأن هذا الشيء مهتمون به".

واضاف في مؤتمر صحافي مشترك مع نظيره الارميني كارين كارابيديان في السراي الكبير "اننا تحدثنا حول التعاون في مجال التكنولوجيا بين البلدين وبالنسبة لي العلاقة مع ارمينيا مهمة جداً واتمنى ان نطورها اكثر في المستقبل".

من جهنه، اشار رئيس الوزراء الارميني كارين كارابيتيان الى ان "العلاقات بين البلدين قائمة على مستوى رفيع ونحن بلدان صديقان قريبان من بعضهما".

واضاف كارابيتيان ان "تحدثنا عن امكانيات بلدينا ومهتمون جدا بأن تأتي الاعمال اللبنانية الى ​أرمينيا​، وتحدثنا عن أمكانيات وقدرات أرمينيا، وباعتباراها بالعضو الاقتصادي الاورو أسياوي وفرص الاعمال الاخرى التي لدينا تتيح لنا الدخول الى أٍواق كبيرة جدا".

وتابع " لدينا مجالات عدجيدة في العقاقير الطبية و​السياحة​ و​تكنولوجيا المعلومات​ والسياحة"، وكاشفاً "اننا اتفقنا على أن نفكر في تأسيس صندوق مشترك لدعم المبادرات التي سيتم التوصل اليها، وعن تطوير نظام ​الطاقة الشمسية​ والطاقات المتجددة."