"دايسون" تكشف عن المكنسة الكهربائية اللاسلكية "Dyson Cyclone V10"

قامت شركة "Dyson" بالكشف عن حل مثالي لهذه المشكلة مع ​إطلاق​ المكنسة الكهربائية اللاسلكية "Dyson Cyclone V10". في حقيقة أنها لاسلكية يعني أنه يمكنك المشي في جميع أنحاء المنزل دون الحاجة إلى القلق بشأن سحب الكابل أو العثور على مقابس ​الطاقة​ المناسبة.

الجانب السلبي الذي يمكن أن نراه في هذا التصميم هو أن علبة تجميع الغبار والأوساخ ستكون أصغر بالمقارنة مع المكانس الكهربائية العادية الكبيرة الحجم، ولكن نظرًا لأنه من السهل إخراج الأوساخ والغبار ببساطة عن طريق سحب العلبة، فنحن نعتقد بأن مهمة التفريغ لن تكون متعبة. وجدير بالذكر أن المكنسة الكهربائية اللاسلكية الجديدة "Dyson Cyclone V10" تعد أسرع من "Dyson Cyclone V8" الحالية بحيث تصل سرعة الغزل في المكنسة الجديدة إلى 125 آلف دورة في الدقيقة، كما أنها تعد أخف وزنا بنحو 20%.

كما ستستمر "Dyson Cyclone V10" أيضا بالعمل لنحو ساعة قبل أن تحتاج لإعادة الشحن، كما أنها ستعرض مؤشر البطارية والفلترة أيضا.

المروحة الأحدث من شركة "دايسون" بتقنيات متعددة..تعرف إليها!

قامت شركة"دايسون" بالكشف عن مروحة جديدة للمكتب. ما يجعل هذه المروحة الجديدة مختلفة عن الإصدارات السابقة هي أنه يمكنها تنقية الهواء دون أن تنفخ الهواء إتجاهك. ويعود الفضل في ذلك إلى تغيير تصميم المروحة التي أصبحت تحتوي الآن على فتحة حيث يوجد وضع تدفق الهواء الجديد.

وبالإضافة إلى هذا التغيير، فقد قامت الشركة أيضا بإضافة شاشة LCD دائرية فوق غطاء الفلتر. هذه ​الشاشة​ سوف تظهر للمستخدمين عندما تكون المروحة شغالة، جنبا إلى جنب مع رسم بياني يتغير بإستمرار ويعرض أنواع الملوثات التي تم الكشف عنها، والحجم الذي تم الكشف عنه، وكل ذلك بفضل أجهزة إستشعار جديدة قامت شركة "دايسون" بتضمينها في المروحة.

وحاولت "دايسون" أيضا مواكبة تطورات العصر من خلال دعم المساعد الرقمي ​Alexa​ بحيث يمكنك التحكم في هذه المروحة المكتبية الجديدة بإستخدام صوتك عبر أجهزة مثل "Amazon Echo".

"​سامسونغ​" لن تضع ​البصمة​ داخل الشاشة في ​هاتف​ "غالكسي نوت 9"

ذكر المحلل الشهير مينغ تشي كو من "KGI" ان "سامسونغ" قررت الغاء تقنية البصمة داخل الشاشة من حساباتها في هاتفها القادم "غالكسي نوت 9".

وأضاف مينغ تشي كو ان إلغاء هذه ​التقنية​ يأتي بسبب الصعوبات التقنية التي تعاني منها في حال وضع واقي للشاشة وايضاً مع بعض البيئات المختلفة مثل التعرض للماء وغيرها من الظروف التي تؤثر على سرعة عمل البصمة.

والغاء التقنية في "نوت 9" لا يعني الغائها بالمجمل، فقد تنجح سامسونغ في إعتماد هذه التقنية العام القادم.