x
لقد حظرت الإخطارات على هذا الموقع، يرجى اتباع الخطوات التالية ثم تحديث الصفحة قبل المتابعة في تشغيل الإخطارات

"جيب" تكشف النقاب عن سيارة رباعية الدفع و"Honor" تعلن عن هاتفها "7C"

الأربعاء 07 آذار 2018   14:31الموجز اليومي
"جيب" تكشف النقاب عن سيارة رباعية الدفع و"Honor" تعلن عن هاتفها "7C"

الإعلان رسميا عن ال​هاتف​ "Honor 7C" في اَذار

 

قامت العلامة التجارية الفرعية "Honor" التابعة لشركة "Huawei" بنشر صورة تشويقية على ​الشبكات الإجتماعية​ ​الصين​ية. هذه الصورة التشويقية تقول بأنه سيتم الإعلان رسميا عن الهاتف "Honor 7C" في اليوم 12 من شهر اَذار الجاري، مع ​شاشة​ بحجم 5.99 إنش، ومع ثلاثة منافذ تضم شريحتي SIM وبطاقة MicroSD واحدة، كما أنه سيفتخر ب​كاميرا​ مزدوجة.

ووفقا للمعلومات المدرجة في موقع "TENAA"، فالهاتف "Honor 7C" سيضم شاشة واسعة بدقة 1440×720 بكسل، وكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 13 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 20 ميغابكسل للمستشعر الثاني، فضلا عن كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل. وعلاوة على ذلك، فسوف يصل هذا الهاتف كذلك مع 3GB أو 4GB من الذاكرة العشوائية، ومع 32GB من الذاكرة الداخلية.

وسيأتي الهاتف "Honor 7C" كذلك مسبقا مع نظام ال​أندرويد​ 8.0 Oreo ومع واجهة EMUI 8.0، وسيضم ​بطارية​ بسعة 2900mAh، كما أنه سيكون متوفرًا بثلاثة ألوان مختلفة على الأقل تشمل الذهبي والأزرق والأسود.

 

 

"جيب" تكشف النقاب عن "Grand Commander" الرباعية الدفع

 

كشفت ​شركة جيب​ الأميركية منذ مدة عن تصميم سيارة "Grand Commander" الأنيقة الرباعية الدفع.

يتميز التصميم الخارجي لهذه السيارة بالأناقة والقدر العالي من الانسيابية والعصرية، أما تصميمها الداخلي فجاء مريحا، وقمرتها مزودة بمقاعد تتسع لـ 7 ركاب وأحدث التقنيات التي توفر لهم أفضل وسائل الرفاهية.

ستزود هذه السيارة بنوعين من المحركات، الأول توربيني بسعة 2 ليتر كذلك المركب في سيارات Jeep Wrangler الأخيرة وعزم 234 حصان، أما الثاني بعزم 265 حصان، ليعمل المحركان مع علب سرعة أوتوماتيكية متطورة بـ 9 سرعات.

ويتوقع لهذه السيارة أن تصبح المنافس الأول لمركبات "​Volkswagen​ Teramont" و " Toyota Highlander" المطروحة في الأسواق.

 

 

"HiAssistant".. مساعد "​هواوي​" الشخصي المعزز بالذكاء الاصطناعي

 

تستعد شركة "هواوي" لإطلاق مساعدها الشخصي المعزز بالذكاء الاصطناعي والذي يحمل اسم "HiAssistant"، وذلك لمنافسة سيري من "​اَبل​" و"بيكسباي" من "​سامسونغ​" و"ناو" من "​غوغل​" و"أليكسا" من "​أمازون​".

وتستهدف الشركة بهذه الخطوة السوق الصيني، حيث تحتل "هواوي" المركز الأول في سوق الهواتف الذكية في الصين، وبالتالي فمن الأجدر لقوتها في هذه السوق، أن تمتلك مساعد شخصي ذكي خاص بها، لتتخلى بذلك عن انتظار "غوغل" و"أمازون" لدعم أجهزتها وإضافة اللغة الصينية إلى مساعديهما الشخصيين.

وسيتوفر المساعد في السوق الصيني مع هواتف "بي 20" و"بي 20 بلس"، على أن يدعم لاحقاً جميع الهواتف التي تعمل بمعالج كيرين 970 مثل هاتف "مايت 10" مع واجهة EMUI 8.1 الذي يعتمد على نظام تشغيل "أندرويد 8.1 أوريو"، بحسب ما ورد أمس في موقع "أندرويد أوثوريتي" المعني بأخبار التكنولوجيا.

أخبار لم تقرأها