x
لقد حظرت الإخطارات على هذا الموقع، يرجى اتباع الخطوات التالية ثم تحديث الصفحة قبل المتابعة في تشغيل الإخطارات

"بنتلي" تكشف عن سيارة هجينة قابلة للشحن و"آبل" تصدر حاسوب بسعر مغرٍ

الثلاثاء 06 آذار 2018   14:24الموجز اليومي
"بنتلي" تكشف عن سيارة هجينة قابلة للشحن و"آبل" تصدر حاسوب بسعر مغرٍ

"بنتلي" تكشف عن سيارة هجينة قابلة للشحن

 

كشفت شركة "بنتلي" البريطانية ل​صناعة السيارات​ عن نسخة قابلة للشحن من سيارة "بنتايغا" التي تستخدم وقودا هجينا من ​البنزين​ و​الكهرباء​، حسب بيان للشركة.

وقالت الشركة، المتخصصة في صناعة السيارات الفاخرة، إنها ستطرح هذا الطراز المعدل من "بنتايغا" للبيع في النصف الثاني من العام الجاري في أسواق محددة.​

وأضافت أنها تعتزم تقديم نسخا قابلة للشحن من مختلف سياراتها، غير أنها لم تحدد جدولا زمنيا لهذا التطوير.

وطورت "بنتلي" ​تكنولوجيا​ الشحن الخاصة بها بالتعاون مع شركة "فيليب ستارك"، ويمكن للسيارة الجديدة أن تسير بالكهرباء فقط مسافة 31 ميلا، حسب ما نقلت شبكة "سي أن أن" الأميركية.

 

 

"Nurugo SmartUV".. ​كاميرا​ ذكية لهاتفك ستحافظ على صحة بشرتك!

 

بالتأكيد تتساءل عن العلاقة بين ​الكاميرا​ وبين نضارة البشرة، لكن اندهاشك سرعان ما سيزول عندما تتعرف على الكاميرا المبتكرة "Nurugo SmartUV"، التي ستلحقها بهاتفك الذكي لكي تلتقط ​صور​ة بالطيف فوق البنفسجي UV لوجهك، فتكشف عيوب البشرة بكل دقة لتساعدك على تداركها وعلاجها.

إن الدهشة لن تفارق وجهك كلما تطالعين صورتك في كاميرا "Nurugo" وقد ظهر الوجه واضحا بكل عيوب البشرة، وبالتأكيد سيبدأ كل منا التفكير جديا في الخيارات المتاحة أمامه لاستعادة نضارة بشرته وتغيير خطته للعناية بها، أو متابعة علامات التقدم في العمر لتقليل أثرها على البشرة.

يعود استخدام الطيف فوق البنفسجي في الكشف عن عيوب البشرة إلى قصر طوله الموجي، الذي يمكنه من اختراق الطبقة الداخلية للبشرة والكشف عما بها، إلى جانب أن كاميرا "Nurugo SmartUV" هي الأولى في العالم لفئة ملحقات ​الهواتف الذكية​ التي سيمكن من خلالها التقاط صور السيلفي و​الفيديو​ بتلك التقنية، في تجربة مميزة وفريدة لن تقدمها أي كاميرا أخرى.

وتتصل الكاميرا عبر منفذ الشاحن USB بالهواتف الذكية، وهي لا تحتاج إلى شحن أو تجهيزات خاصة، فقط توصيلها بالهاتف وفتح التطبيق الخاص بها، والمتوفر على نظامي ​أندرويد​ Android وiOS، وهو التطبيق الذي يتيح مشاركة الصور والفيديو في وقتها الحقيقي مع الآخرين.

 

 

حاسوب​ "ultrabook"..بسعر مغرٍ من "​آبل​"

 

أكدت مصادر في شركة "آبل" عزم الشركة ​إطلاق​ حاسوب "ultrabook" رخيص هذا العام.

ووفقا للمصادر فإن "آبل تعتزم ربيع العام الجاري إطلاق حاسوب جديد رخيص من سلسلة حواسيب MacBook Air، ومن المفترض أن تزوده بأحدث معالجاتها التي ستكون أكثر أمانا وعصية على الاختراق".

ومن المفترض أن تتخلى "آبل" في الجهاز الجديد عن منفذ "USB-A" وتستبدله بمنفذ "USB-C"، كما ستزود الحاسوب بشاشة بدقة (1440/900 ).

ويتوقع الخبراء أن يرفع إطلاق هذا الحاسوب الرخيص مقارنة بحواسيب "آبل" الأخرى، مبيعات الشركة بمعدل 10 إلى 15%.

أخبار لم تقرأها