رغبة منهم في الفصل بين حياتهم الشخصية والعملية، يلجأ كثيرون لحمل ​هاتف​ين، غير أن حمل هاتفين في هذا الزمن شيء صعب، فبغض النظر عن التكلفة، لم تعد الحياة تحتاج مزيدا من الارتباك وتشتيت الانتباه والمشقة، فإذا كان حمل هاتف واحد متعبا، فما بالك بحمل هاتفين!

ومع ذلك، فهناك حل...إن "PIECE" قطعة تقنية تغنيك عن حمل هاتف خاص بالعمل، وهي ابتكار في حجم كارت الائتمان "كريديت كارد" بها منفذ لشريحة هاتف SIM، تغني تماما عن حمل هاتف آخر وتعطي إمكانية القيام بوظيفة هاتفين على هاتف واحد.

كل ما عليك هو وضع شريحة الاتصال الخاصة بالعمل SIM داخل "PIECE"، ثم ربط هاتفك عبر البلوتوث بجهاز به، الذي ستحتفظ به في محفظتك، ومن تلك اللحظة ستقوم باستقبال مكالمات العمل ورسائله على الهاتف الذي تحمله، كما سيمكنك إجراء المكالمات التي تريدها، سواء من رقمك الشخصي أو من رقم العمل من على هاتف واحد، عبر تطبيق "PIECE" المرفق مع الجهاز.

يعمل جهاز "PIECE" أيضا كجهاز تعقب لمنع نسيان هاتفك في أي مكان، فبمجرد الابتعاد مسافة 15 مترا عن الهاتف، سيقوم بإطلاق صفير إنذار لتنبيهك، كما يمكن تعقب جهاز "PIECE" نفسه عن طريق الهاتف، باستخدام التطبيق الذكي الخاص به، ليطلق "PIECE" هو الآخر صفارة إنذار تنبهك لمكانه.