بهذه التشكيلة من الألوان سيصدر الهاتف "Moto G6 Plus"

ستقوم شركة "موتورولا" بالكشف عن "Moto G6" و"Moto G6 Plus" و"Moto G6 Play" في المؤتمر العالمي للجوال "MWC 2018" نهاية الأسبوع الجاري. وحتى ذلك الحين وتكشف صورة مسربة عن كافة الألوان التي سيأتي بها الهاتف "Moto G6 Plus"، وسيكون متوفرًا باللون الفضي والذهبي والأبيض والأزرق والأخضر والأسود.

ومن المرجح أن يأتي الهاتف "Moto G6 Plus" مع مواصفات تقنية تشمل ​شاشة​ واسعة بحجم 5.93 إنش وبدقة 2160×1080 بكسل تمتاز بنسبة عرض على إرتفاع تبلغ 18:9، معالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 630، ​ذاكرة عشوائية​ بحجم 6GB، فضلا عن ​كاميرا​ أمامية بدقة 16 ميغابكسل وخلفية مزدوجة بدقة 12 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 5 ميغابكسل للمستشعر الثاني. وعلاوة على ذلك، فقد تردد بأن هذا الهاتف سيضم ​بطارية​ بسعة 3250mAh.

وكذلك سيضم الهاتف "Moto G6 Plus" مستشعر بصمات الأصابع في الواجهة الأمامية أسفل الشاشة، في حين سيتم تزويد الواجهة الخلفية أيضا بطبقة من الزجاج.

"​لاند روفر​" تطلق "أقوى جوال ذكي" بهذا السعر..!

أصدرت شركة "لاند روفر" لصناعة السيارات جوالًا ذكيًا تقول إنه الأقوى في العالم، حيث يمكنه العمل تحت ​المياه​ حتى عمق 1.8 متر دون أي ضرر، كما أنه لا يتأثر حال غمرته مياه البحر المالحة.

وذكرت صحيفة "ذا صن" أن ​الهاتف المحمول​ "لاند روفر إكسبلور" يمكنه تحمل السقوط، ودرجات الحرارة شديدة الارتفاع، والصدمات الحرارية، والاهتزازات القوية، حيث صمم الجهاز ليتناسب مع الاستخدام أثناء الرحلات في المناطق الوعرة المليئة بالطين وغيره من العقبات تمامًا كسيارات "لاند روفر".

وزود "إكسبلور" ببطارية بقوة 4 آلاف أمبير، تمكنه من العمل لمدة يومين من الاستخدام العادي، ويمكن مضاعفة قدرتها باستخدام ملحقات "حزمة المغامرة" التي تأتي معها.

ويسمح ​الجوال​ لمستخدمه بإجراء المكالمات والوصول إلى الخيارات كافة دون الحاجة لخلع القفازات، ما يضمن له تجربة أفضل في الأجواء شديدة البرودة، ومن المقرر طرحه في نيسان المقبل وسيبلغ سعره 599 جنيهًا إسترلينيً، 840 دولارًا تقريبًا

الهاتف "​Honor 9​ Lite" وصل للشرق الأوسط

قامت العلامة التجارية الفرعية "Honor" التابعة لشركة "Huawei" بإطلاق الهاتف "Honor 9 Lite" في العديد من الأماكن حول العالم، بما في ذلك ​الشرق الأوسط​ أيضا بحيث أصبح متوفرًا الآن للشراء في كل من ​الإمارات​ و​السعودية​.

ويأتي الهاتف "Honor 9 Lite" مع مواصفات تقنية متوسطة تشمل شاشة بحجم 5.65 إنش وبدقة +FullHD، معالج ثماني النوى من فئة HiSilicon Kirin 659 بتردد 2.36GHz، ذاكرة عشوائية بحجم 3GB أو 4GB، ذاكرة داخلية بحجم 32GB أو 64GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية وخلفية مزدوجة بدقة 13 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 2 ميغابكسل للمستشعر الثاني، فضلا عن بطارية بسعة 3000mAh. وعلاوة على ذلك، فهذا الهاتف يأتي بشكل مسبق مع نظام ​الأندرويد​ 8.0 Oreo ومع واجهة EMUI 8.0.