اكد ​رئيس جمعية​ رجال الأعمال الأردنيين ​حمدي الطباع​ ان الصادرات ​الاردن​ية تبحث عن اسواق جديدة وبخاصة الافريقية في ظل استمرار حالة عدم الاستقرار بالمنطقة واغلاق الاسواق التقليدية.

واشار الطباع خلال لقائه مدير مركز ​الشرق الأوسط​ وشمال ​أفريقيا​ ومدير مجموعة دول الشرق الأوسط وأفريقيا ودول ​أوروبا​ النامية وأميركا اللاتينية في مؤسسة مشاريع ​سنغافورة​ الدولية غايا كريشنان الى الموقع الاستراتيجي والميزات الإستثمارية في الاردن والحوافز المقدمة للمستثمرين.

واكد امكانية استفادة الشركات في سنغافورة من موقع الاردن الاستراتيجي والاتفاقيات التجارية القائمة والتي جعلت من المملكة مركز تصدير للاسواق الاخرى وخصوصاً الافريقية، داعياً إلى تأسيس مجلس اعمال اردني -سنغافوري ولفت كريشنان بدوره الى وجود دراسة لدى مؤسسة مشاريع سنغافورة لفرص ومزايا الاستثمار في المملكة للتعرف على القطاعات المختلفة التي يمكن للشركات السنغافورية التعامل معها سواءً في الأردن أو في المنطقة ككل.

واشار إلى أهمية قطاعات الصناعات الغذائية ومشروعات ​اعادة اعمار​ الدول المتضررة من الصراعات و​الحروب​ وقطاع الإنشاءات و​المقاولات​ و​مواد البناء​، منوها إلى وجود ​استثمارات​ لبلاده بالصين و​فيتنام​ و​أستراليا​ وأنها تتطلع لشراكات حقيقية مع رجال الأعمال الأردنيين.