أطلقت اليوم "ترانسيند" المتخصصة في تطوير منتجات التخزين الفائقة والوسائط المتعددة والمنتجات الصناعية، قرص التخزين الجديد الفائق "جت ​درايف​" (JetDrive 825) من نوع SSD الذي يحتوي على واجهات استخدام "Thunderbolt" و "PCIe" لأجهزة "​ماك​". ويعتمد "جت درايف 825" في تصميمه على كارت الذاكرة الجديد من "ترانسيند" من نوع "PCIe SSD" الذي تم طرحه مؤخرا في أقراص "جت درايف 820"، المزود بتكنولوجيا "3D NAND flash" وواجهة توصيل مضاعفة من ​الجيل الثالث​ من منافذ "PCIe". قرص التخزين الجديد من "ترانسيند" قادر على نقل ملفات البيانات ذات الحجم الكبير بسرعة البرق، مما يجعله الترقية المثلى لأجهزة "MacBook Pro" و "MacBook Air" و "Mac mini" و "Mac Pro".

يتميز قرص التخزين "ترانسيند جت درايف 825" بواجهة استخدام "Thunderbolt" بسرعة 10 جيغابايت في الثانية مما يجعله قادرا على نقل الملفات بسرعة فائقة. كما يأتي قرص التخزين الجديد، وهو من فئة SSD، في حافظة ​معدنية​ ذات تصميم جذاب، إذ تأتي بلون رمادي آخاذ بخطوط إنسيابية تتماشى مع تصميم أجهزة "ماك"، مما يعكس شعوراً بالأناقة الممزوجة بالرقي. وبالإضافة إلى ذلك يمكن فصل قرص التخزين عن الحافظة، وهو ما يوفر للمستخدم  المزيد من الحرية في استخدام "جت درايف 825" حسب رغباته وأحتياجاته.

كما يعتمد قرص التخزين على كارت الذاكرة الجديد من "ترانسيند" من نوع SSD الذي تم طرحه مؤخرا ضمن أقراص "جت درايف 820" لتخزين ملفات الميديا. ويتميز بانه مزوّد بواجهة استخدام مزدوجة من نوع "PCIe" من الجيل الثالث التي توفر له سرعة فائقة في قراءة وكتابة البيانات تصل إلى 950 ميغابايت في الثانية وهو ما يأخذ أجهزة "ماك" إلى مستوى جديد كليا من الأداء الفائق. وقد تم تصميم القرص "جت درايف 820" بتكنولوجيا "3D NAND flash" التي تتيح الارتقاء بسعة التخزين بصورة كبيرة وتوفر المزيد من السرعة والكفاءة في نقل وقراءة وكتابة البيانات. 

يتوفر القرص "جت درايف 825" في السوق بسعات مختلفة تبلغ 240 و 480 و 960 جيغابايت، مع ضمان شامل من "ترانسيند" لمدة خمس سنوات.