"​نوكيا​" تعمل على ​هاتف​ رائد جديد يحمل إسم "Nokia 8 Pro"

ذكر موقع "nokiapoweruser" المهتم بأخبار هواتف "نوكيا" أن الشركة تعمل على هاتف رائد جديد يعرف بالاسم الرمزي "Nokia 8 Sirocco" على أن يكون هذا الهاتف هو "Nokia 8 Pro" مستقبلاً.

ويؤكد التقرير ان هذا الهاتف سيكون بديلاً لهاتف "نوكيا 10" وينتظر الكشف عنه في شهر آب القادم على أن يتوفر في الاسواق خلال شهر أيلول المقبل .

ومن ناحية المواصفات فالهاتف سيكون من الهواتف القوية والمنافسة بفضل وجود معالج "​سناب دراغون​ 845" وأقوى العتاد والمواصفات بالإضافة إلى ميزة ​الكاميرا​ المزدوجة القابلة للدوران كما هو واضح في ​الصور​.

ايضاً سيدعم الهاتف الشاشات الجديدة بنسبة عرض 18:9 مع وجود الزجاج من الهة الخلفية والأمامية هذه المرة.

"​بيجو​" تطرح "508" الفارهة..أفخم سياراتها في معرض جنيف 2018

أعلنت مصادر مقربة من شركة "بيجو" الفرنسية عن نية الشركة طرح سيارة "508" الفارهة في معرض جنيف-2018 العالمي.

وبالنظر للصور والفيديوهات التي سربت لهذه السيارة يمكن أن نلاحظ أنها غاية في الفخامة والأناقة وبتصميم يجعلها واحدة من أجمل ​السيارات​ المطروحة في الأسواق.

وأكثر ما يميزها هو انسيابية الهيكل التي تمازجت بشكل فريد مع الخطوط الجانبية والمصابيح المزودة بتقنيات "LED" التي أضفت عليها طابعا رياضيا.

ووفقا للمعلومات فإن "508" الجديدة ستأتي بعدد من أنظمة التحكم بالقيادة والأمان التي ستوفر أكبر قدر من الراحة والرفاهية للسائق، وتنبهه لأي جسم غريب أو سيارة قد تظهر فجأة على الطريق، وتعمل أنظمة المكابح أوتوماتيكيا تفاديا لوقوع أي حادث.

"​Archos​" تطلق أول سكوتر ذكي بنظام ​الاندرويد​ ​اوريو

اعلنت الشركة الفرنسية "Archos" عن اطلاق جهاز سكوتر ذكي بنظام الاندرويد، سيتم طرحه الصيف القادم بسعر 617 دولار في المتوسط.

"سكوتر" الشركة الفرنسية سيحمل اسم "Citee Connect" وهو مصنوع من الالومونيوم ويزن 12 كيلو غرام، ويمتلك عجلات كبيره 8.5 انش بموتور 250W و​بطارية​ 36W ويمكن ان تصل سرعته الى 25 كم في الساعه، ويتحمل اوزان حتى 100 ​كجم​.

جزء الاندرويد في الاسكوتر الجديد عبارة عن شاشة لمسيه تحتضن المقود، تعمل بنظام الاندرويد اوريو وتمتلك المواصفات التاليه : معالج رباعي النواة، رامات 1 جيغا، مساحة تخزين داخلية 8 جيغا، دعم اتصالات الجيل الثالث 3G، ويمكن تثبيت تطبيقات "غوغل" على ​الشاشة​ مثل تطبيق الخرائط .