تشكيلة منّوعة من الألون لهواتف "​LG G6​" و"​LG Q6​"

ستقوم "LG" الكورية ب​إطلاق​ تشكيلة جديدة من الألوان البنفسجية ل​هواتفها الذكية​ الحالية من سلالة "G6" و"Q6"، ومن المخطط أن تصل هذه الهواتف الجديدة إلى الأسواق خلال الأسبوع الحالي، وبالتحديد منذ 21 من شهر فشباط 2018. ستتوفر هذه الأجهزة للشراء في ​كوريا الجنوبية​ أولاً، ومن المتوقع توفرها بعد ذلك في أسواق عالمية أخرى.

الألوان تم الإعلان عنها رسمياً في الشهر الماضي، و هي تضم Lavender Violet بالإضافة إلى لون Moroccan Blue ولون Raspberry Rose. اللون الأخير تم توفيره بالفعل في بعض الأسواق وسيتم توفيره في المزيد من ​الأسواق العالمية​ مع مرور الوقت، ومن المحتمل أن تؤكد على الإطلاق العالمي لهذه الألوان من خلال المؤتمر القادم للهواتف في ​برشلونة​ "MWC 2018.

وتُوضح هذه الألوان التغير في الاستراتيجية لشركة "LG"، فعوضاً عن إطلاق هواتفها الذكية بصورة سنوية، قامت الشركة بالتخلي عن فكرة تطوير الهاتف "G7" وبدأت عوضاً عن ذلك في تطوير هاتفٍ آخر جديد كلياً يحمل الاسم المرمز Judy، وقد أشارت التقارير بأن موعد صدور هذا الهاتف الجديد سيكون في شهر يونيو القادم.

"دايسون" تعمل على ثلاث سيارات كهربائية جديدة

أوضح تقرير جديد أن شركة "Dyson" لا تعمل على ​سيارة كهربائية​ واحدة فقط، وإنما تعمل على ثلاث سيارات كهربائية.

ويشير التقرير إلى أن الشركة جادة حول فكرة الإبتكار في قطاع ​السيارات الكهربائية​، وبالنظر إلى أن ​سوق السيارات​ الكهربائية هو واحد من الأسواق التي ستنمو بشكل كبير في السنوات المقبلة، فليس من المستغرب أن نرى الشركة تملك جدول أعمال طويل الأجل مع هذا المشروع.

وقد ذكرت صحيفة "​فايننشال تايمز​" أن شركة "Dyson" تعمل على ثلاثة سيارات كهربائية ستكون مزودة ببطاريات صلبة. ويقال بأن الشركة تستثمر في مواد خفيفة الوزن مثل ألياف ​الكربون​ لبناء سياراتها وكذلك ​تكنولوجيا​ ​البطاريات​ الصلبة. ومع ذلك، السيارة الكهربائية الأولى من شركة "Dyson" قد لا تضم ​بطارية​ صلبة. وفي محاولة لجلب سيارتها الكهربائية الأولى إلى السوق في العام 2020، وستستخدم شركة "Dyson" على ما يبدو بطارية الليثيوم أيون في سيارتها الكهربائية الأولى قبل الإنتقال لإستخدام البطاريات الصلبة في السيارات الكهربائية الأخرى التي تعتزم جلبها إلى السوق في العقد المقبل.

شركة "​فولفو​" تروّج لسيارتها الجديدة "V60"

نشرت شركة "فولفو" مؤخرا ​فيديوهات​ وصورا ترويجية لسيارتها الكروس أوفر "V60" الجديدة التي تنوي طرحها في الأسواق قريبا.

وبالنظر لتلك الفيديوهات يمكن ملاحظة أن تصميم السيارة الخارجي احتوى على عدة عناصر من تصميم سيارات "XC60" التي تنتجها "فولفو"، كشبك غطاء المحرك الأمامي وبعض ملامح المصابيح الأمامية والخلفية.

وبالرغم من أن "فولفو" لم تدل بأي تصريحات رسمية عن المواصفات الفنية و​التقنية​ للسيارة، انتظارا لعرضها في 21 شباط الجاري، إلا أن بعض التسريبات ذكرت أن "V60" ستأتي بنوعين من محركات ​البنزين​ و​الديزل​ بعزم 249 و190 حصانا.

ويأتي إصدار "فولفو" لهذه السيارة بعد مدة من طرحها لسيارتها رباعية الدفع "XC40" التي لفتت انظار الكثيرين بشكلها ومواصفاتها.