أطلقت مؤسسة "​اتصالات​" ​الامارات​ية مركزاً متكاملاً لدعم خدمات إنشاء وممارسة أعمال ​الشركات الصغيرة​ والمتوسطة في ​دبي​، يعتمد على الربط مع الدوائر والجهات المحلية والاتحادية لتيسير إجراءات تأسيس الشركات عبر مكان واحد.

وأكدت المؤسسة أن المركز الذي افتتحه الرئيس التنفيذي لمجموعة "اتصالات"، صالح عبدالله العبدولي، وأطلقت عليه اسم "هالو بزنس هب"، يعد الأول من نوعه في منطقة ​الشرق الأوسط​، وسيسهم في اختصار وقت تأسيس الشركات بنسبة تقل 50% عن فترات الإجراءات التقليدية المتبعة حالياً.

وقال نائب رئيس أول الشركات الصغيرة والمتوسطة بالإنابة في "اتصالات"، عصام محمود، إن "هالو بزنس هب" يعمل بمثابة نافذة موحدة لجميع إجراءات إنشاء الشركات الصغيرة والمتوسطة في الامارات، إضافة إلى المناطق الحرّة، وذلك عبر الربط مع الدوائر المحلية والجهات الاتحادية المتخصصة بإجراءات التسجيل للشركات، لافتاً إلى إمكانية التقديم عبر المركز، لاستصدار تأشيرات الأفراد اللازمة للشركات، لدخول الدولة.

وأضاف أن المركز يدعم تيسير واختصار فترات تأسيس الشركات بنسب تقل 50% عن الفترات التقليدية المتبعة حالياً لإنشاء الشركات، مؤكداً أن المركز يعد الأول من نوعه على مستوى الشرق الأوسط، الذي يتيح جميع إجراءات إنشاء الشركات في مكان واحد.