كشفت شركة "​آبل​" عن معلومات إضافية حول مكبر الصوت الذكي "​Apple​ HomePod" يدعم خدمة "Apple Music"، ولكن المعلومات الإضافة التي تم إدراجها على الموقع الرسمي لشركة "آبل" حول مصادر الصوت الأخرى التي يدعمها Apple HomePod كشفت بأن مصادر الصوت الأخرى التي يدعمها هذا الأخير تشمل الأغاني التي تم شراؤها من ​iTunes​، ومكتبة ​iCloud​ Music و ​Beats​ 1 Live Radio و Podcasts، فضلا عن مصادر الصوت الأخرى التي تستخدم ​البروتوكول​ Apple AirPlay.

في حين أن هذا يبدو وكأنه كثير، فهو في الواقع محدود نوعا ما بسبب حقيقة أن العديد من الناس يحصلون على الأغاني الخاصة بهم من مجموعة متنوعة من المصادر المختلفة. على سبيل المثال، قد يقوم البعض بتحميل أغانيهم بشكل غير قانوني، في حين أن البعض الآخر قد يستخدم المنصات الموسيقية المختلفة مثل ​Spotify​ و Tidal، ولا يستمع الجميع إلى الراديو أو التدوينات الصوتية Podcast.

ومع ذلك، مكبر الصوت الذكي Apple HomePod يدعم أيضا تقنية ال​بلوتوث​ 5.0، ولكن من غير الواضح ما إذا كان المستخدمين سيكونون قادرين في نهاية المطاف على إستخدامه بمثابة مكبر صوت بلوتوث. وهذا يعني أنه إذا لم تستخدم جهازًا يدعم AirPlay، فلن تتمكن من تشغيل الأغاني عبر مصادر الطرف الثالث، ولكن علينا الإنتظار حتى يتم إصدار الجهاز للحصول على فكرة أفضل.