تتطلع شركة "​Xiaomi​" حاليا للتنافس بقوة مع شركة "سامسونغ" من خلال توسيع سلسلة متاجرها في الأسواق الرئيسية. وقد ركزت الشركة إلى حد كبير حتى الآن على تعزيز مبيعاتها من خلال الإعتماد على المبيعات التي تتم عبر شبكة الإنترنت، ولكن من الواضح أنه حان وقت التغيير بالنسبة للشركة الآن.

وتهدف شركة "Xiaomi" الآن لتسلم زمام الأمور في سوق الهواتف الذكية ​الهند​ي والذي سيطرت عليه شركة "سامسونغ" منذ فترة طويلة. وستحاول شركة "Xiaomi" القيام بذلك من خلال توسيع سلسلة متاجر ​التجزئة​ الخاصة بها في البلاد. ومن المثير للإعجاب إلى أي حد إقتربت شركة "Xiaomi" من شركة "سامسونغ" في الهند بعد ثلاث سنوات فقط من دخولها بشكل رسمي إلى الهند.

وأوضح العضو المنتدب في فرع شركة "Xiaomi" بالهند  Manu Kumar Jain،: "إذا نظرنا إلى العامين 2017 و 2018 مجتمعين، فإن أكبر تغيير في إستراتيجيتنا هو تركيزنا على المبيعات في العالم الواقعي". وقد قامت الشركة بإفتتاح أول متجر لها في البلاد في شهر مايو من العام الماضي، وقامت بعد ذلك بفتح متاجر أخرى في 17 موقعا في جميع أنحاء البلاد.

وأضاف Manu Kumar Jain بأن شركة "Xiaomi" تخطط لفتح 100 متجر Mi Home بحلول منتصف العام الجاري. وبالتالي، هذا يعني بأن الشركة الصينية سوف تواصل توسيع سلسلة متاجرها من خلال التعاون مع متاجر التجزئة الأخرى التي تقوم ببيع العديد من المنتجات، بما في ذلك منتجات "Xiaomi".