"Track+"..سماعة أذن لاسلكية جديدة بوظيفة إلغاء الضوضاء

أعلنت شركة "ليبراتون" عن ​إطلاق​ سماعة الأذن "Track+" اللاسلكية والمزودة بوظيفة إلغاء الضوضاء و​بطارية​ بفترة تشغيل طويلة.

وقالت الشركة الدنماركية أن المستخدم يمكنه الاختيار بين الخصائص المختلفة لإلغاء الضوضاء، والتي تعرف باسم "CityMix"، أو يمكنه السماح للجهاز باختيار الوضع المناسب لإلغاء الضوضاء.

وقد قامت شركة "ليبراتون" بتركيب أزرار الاستعمال والبطارية، التي تمتاز بفترة تشغيل تصل إلى 8 ساعات، في شريط العنق المقاوم للتعرق و​الماء​، كما يقوم مستشعر الحركة بإيقاف السماعة اللاسلكية في حال عدم استعمالها.

وإلى جانب سماعة الأذن "Track+" اللاسلكية توفر الشركة الدنماركية إصدارا آخر يحمل اسم "Track" وبدون وظيفة إلغاء الضوضاء "CityMix"، ومن المقرر إطلاق سماعة الأذن المزودة بتقنية البلوتوث خلال فصل الصيف القادم بتكلفة تبدأ من 150 يورو.

"​نوكيا​" تُطور هاتف جديد ب​كاميرا​ خماسية ال​عدسات

أوضح تقرير جديد صدر مؤخرا من موقع "VTECH"، أن شركة "HMD Global Oy" تعمل مع شركة "Foxconn" على جلب كاميرا جديدة إلى الهواتف الذكية على شكل كاميرا خماسية العدسات. ما يعنيه هذا هو أن هذه ​الكاميرا​ يمكن أن تتضمن خمسة عدسات، وهذا مفهوم مماثل للمفهوم المعتمد في الكاميرا "Nokia OZO" والتي تضم ثمانية عدسات.

ومع ذلك، ما سيجعل هذا مثيرًا جدًا للإهتمام إذا تحقق هو كيف تمكنت شركة "HMD Global Oy" من تضمين هذا القدر من الكاميرات في ​هاتف ذكي​. ويقول التقرير بأن شركة "HMD Global Oy" تعمل بشكل وثيق مع قسم البحث والتطوير في شركة "Foxconn" لتحويل هذا المفهوم إلى منتج فعلي.

ويضيف التقرير أيضا بأنه حتى لو تمكنت شركة "HMD Global Oy" من إنشاء نسخة تجارية من هذا الهاتف، فيبدو أنها تبحث لمعرفة ما إذا كانت شركة "Foxconn" ستكون قادرة على إنتاجه بأعداد ضخمة.

أحذية​ مستوحاة من ​ألعاب​ "بلاي ستشين" باسم "PG2" من "​نايكي​"

كشفت شركة "نايكي" عن إطلاق أحذية مستوحى تصميمها من ألعاب "​بلاي ستيشن​" بالتعاون مع لاعب كرة السلة بول جورج.

وأطلقت الشركة اسم "PG2" على الأحذية الجديدة وأضفت على ​التصميم​ بعض اللمسات مثل اللسان المضيئ وبعض أشكال ألعاب "بلاي ستيشن" وحتى بعض الاهتزازات.

وقال مصمم الأحذية طوني هاردمان أنه عمل مباشرة مع فريق "بلاي ستيشن" على كل جانب من التصميم الجديد.

وأوضحت الشركة أن الأحذية الجديدة ستطرح عالميا بداية من 10 شباط المقبل، وسوف يكون سعرها 110 دولارات.