كشفت "كريم" عن مبلغ ​التبرعات​ التي تم جمعها في إطار المبادرة التي أطلقتها منذ شهر ​رمضان​ الماضي، والتي تتمثل في تقديم ​المساعدات​ للاجئين في منطقة ​الشرق الأوسط​ وشمال أفريقيا بالتعاون مع المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين.

وقال الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لتطبيق "كريم" في ​السعودية​ عبدالله إلياس: "نحن فخورون بأن نعلن أنه بفضل تفاني عملائنا وجهود الكباتن، تمكنا من جمع ما لا يقل عن 100 الف  دولار من التبرعات حتى الآن من خلال فئة سيارة UNHCR".

واستطرد إلياس قائلا: "أطلقنا فئة سيارة UNHCR منذ شهر رمضان الماضي حيث كان من المقرر أن تستمر المبادرة لمدة شهر واحد، ولكن فوجئنا بالتبرعات الهائلة التي وصلتنا بعد عيد الفطر، لذا قررنا تمديد الحملة حتى نهاية العام. وهذا لا يدل فقط على سخاء الناس في المنطقة، ولكن أيضا على روح التفاعل والتضامن والرغبة في مد يد العون ".

وتم ​إطلاق​ فئة سيارة "UNHCR" في كل من دولة ​الإمارات​ والسعودية، حيث تم تحويل 3 دراهم إماراتية و3 ريال سعودي من قيمة كل رحلة إلى المفوضية. وفي ​الأردن​، يتم تحويل 5% من قيمة الرحلة لفائدة المفوضية في كل مرة يستخدم فيها العميل الرمز الترويجي الخاص للمبادرة.