أعلنت شبكة "​تويتر​" أنها تخطط لإضافة ميزة حفظ ​التغريدات​ "Bookmark" لشبكتها الإجتماعية من أجل السماح للمستخدمين بحفظ التغريدات بشكل خاص. بعد ذلك بوقت قصير، أصبحت هذه الميزة قيد التجربة مع مجموعة محدودة من المستخدمين، ولكن وفقا لتقرير جديد صدر مؤخرا من موقع "9to5Google"، فقد كشف بأنه تم رصد ميزة "Bookmarks" في النسخة التجريبية الأحدث من تطبيق "تويتر" لمنصة ​الأندرويد​.

الطريقة الوحيدة التي يمكنك بها حفظ التغريدات على شبكة "تويتر" في الوقت الراهن من أجل العودة إليها في وقت لاحق هي من خلال الإعجاب بها، ويتم ذلك عن طريق النقر على أيقونة ​القلب​. هذه العملية تنجز المهمة ولكن هذا الإجراء يعلم المستخدم الآخر ويشير أيضا إلى أنك معجب بالتغريدة حتى ولو لم تكن كذلك.

والجدير بالذكر أن التقارير تقول بأن ميزة "Bookmarks" ستظهر في القائمة الموجودة بالزاوية اليمنى السفلى من التغريدة على الهاتف الذكي أو في القائمة المسندلة في الزاوية اليمنى العليا على الحاسوب. وسوف تكون متاحة أيضا عند إرسال تغريدة في رسالة مباشرة أو إنشاء لحظة Moment.

سيكون المستخدمون قادرين على عرض التغريدات المحفوظة من خلال صفحة الملف الشخصي. هذا هو أيضا المكان حيث يمكن العثور على Lists وMoments.