"​تويوتا​" تزيح الستار عن سيارة سباق رياضية جبارة فائقة الأناقة

استعرضت "تويوتا" خلال معرض "​طوكيو​ 2018" للسيارات سيارة سباق رياضية جبارة فائقة الأناقة.

وخلال حديثهم عن "GR Super Sport" الجديدة، قال الخبراء في "تويوتا": "هذه السيارة التي أتت خلفا لسيارة TS050 Hybrid هي مركبة رياضية بامتياز، تصميمها الأنيق والمميز سيجعل منها سيارة سباق وسيارة للاستخدام اليومي لعشاق ​السيارات​ السريعة والفاخرة".

وفيما لم تدل "تويوتا" بأي تفاصيل دقيقة عن المواصفات الفنية و​التقنية​ لهذه السيارة، إلا أن المعلومات تشير إلى أنها ستأتي بمحرك هجين بـ 6 أسطوانات قادر على توليد عزم 986 حصانا.

ومن المفترض أن تطرح هذه السيارة في الأسواق بشكل رسمي عام 2019، حيث يتوقع أن تصبح منافسا قويا لسيارات "​لامبورغيني​" و"بنتلي" و"​مرسيدس​" الرياضية، وذلك بفضل تقنياتها الحديثة وأنظمة التحكم بالقيادة والثبات على الطرقات، والتي ستخولها لتكون من أسرع السيارات وأقواها.

"​هوندا​" تطرح جيلا جديدا من "Insight" الهجينة هذا العام

أعلنت "هوندا" اليابانية عزمها طرح جيل جديد كليا من سيارات "Insight" الهجينة في الأسواق هذا العام.

وأهم ما يميز هذه السيارات حسب تأكيدات الخبراء في "تويوتا" هو "تصميمها الخارجي الأنيق والعصري الذي أتى مزيجا من تصاميم سيارات Civic وأكورد، والذي تزينه مصابيح LED المميزة والخطوط الجانبية التي تضفي عليها طابع الرياضية والانسيابية".

أما مقصورة "Insight" الجديدة فمزودة بأحدث تقنيات المولتيميديا وتقنيات التحكم بحرارة المقصورة والإضاءة والكثير من مزايا السيارة المتطورة. وشاشاتها التي تعمل باللمس قادرة على التعامل مع الأجهزة و​الهواتف الذكية​ التي تعمل بنظامي ​أندرويد​ وIOS، فضلا عن ميزاتها التي تسمح ببث إشارات الـ Wi-Fi.

كما زودت هذه السيارة بنظام هجين من ​الجيل الثالث​ يحوي محرك ​بنزين​ بسعة 1.5 لتر بأربع أسطوانات، يتميز بقدرة كبيرة على توفير ​الوقود​، حيث يبلغ معدل استهلاكه الوسطي 4.5 لتر لكل 100 كلم.

وأشارت "هوندا" إلى أنها ستطرح هذا النموذج في السوق الأميركية أوائل العام الجاري، حيث تتوقع له أن يلقى رواجا كبيرا هناك على غرار سياراتها الهجينة السابقة وسيارات "تويوتا" من نفس الفئة.

هواتف "ون بلس 3/3T" ستحصل على ميزة التعرف على الوجه "Face Unlock"

أطلقت شركة "ون بلس" نسخة اختبارية جديدة من روم "OxygenOS" موجهة ل​هاتف​ي "ون بلس 3" و "ون بلس 3T" حيث تجلب النسخة الجديدة احد اهم مزايا هاتف "5T" للهاتفين المذكورة .

المقصود طبعاً هي ميزة "Face Unlock" والتي تم اضافتها لأول مرة في هاتف ون بلس "5T" وتعتمد على تقنية التعرف على الوجه لفتح قفل ​شاشة​ الهاتف والتي حصلت على اصداء وتفاعل كبير من المستخدمين.

"ون بلس" اضافت تطبيقها الجديد "OnePlus Switch" المخصص لعمل نسخة احتياطية ونقل البيانات بين هاتفك القديم والجديد وهو ايضاً تم اطلاقه لأول مرة مع هاتف ون بلس 5T.