حصدت "​هواوي​" جوائز عديدة من قبل الصحف الدولية المتخصصة في عالم التكنولوجيا، خلال معرض الإلكترونيات الاستهلاكية "CES 2018"، وذلك بعد إطلاق جوال "هواوي Mate 10 Pro" في الأسواق الأميركية.

ومن خلال تسليط الضوء على معالج جوال "Mate 10 Pro" وحصول الهاتف علي الجيل الثاني من كاميرا "لايكا" المزدوجة والبطارية طويلة العمر ومميزات كثيرة أخرى، منحت الصحف المختلفة أربع جوائز لـ"هواوي" بما في ذلك "أفضل جوال ذكي لهذا العام" من قبل موقع "Android Authority".

وأعطى موقع "Android Authority" المتخصص في مراجعة الهواتف الذكية وكل ما يتعلق بمجال التقنية، جوال "هواوي Mate 10 Pro" جائزة "أفضل جوال ذكي لهذا العام"، نظرًا لتفوق الهاتف في جميع الخواص التي يحملها.

ومنح موقع "TechRadar"، المتخصص في تقديم مراجعات الأجهزة الذكية بشكل عام، "هواوي Mate 10 Pro" "أفضل جوال ذكي خلال المعرض"، وذلك لاحتوائه على عدة مميزات منها رقاقة معالج "كيرين 970" و"Full View Display" وأكبر فتحة بقياس "f 1.6" في العالم للكاميرا مزدوجة العدسات وتقنية الشحن السريع والآمن.

وقدم موقع "Android Police" العالمي لتغطية أخبار التكنولوجيا والأعمال والترفيه "هواوي Mate 10 Pro" لقب "أفضل جوال فى معرض CES 2018" من خلال معالج "كيرين 970" وكاميرا مزدوجة العدسات "لايكا" يتمتع بها الهاتف، فضلًا عن كفاءة البطارية التي تتميز بالعمر الطويل. كما أحرز الموقع بأن جوال "Mate 10 Pro" يعتبر أيضًا جهازا "أنيق وعصري تماما". 

ومنح موقع "Android Central" "هواوي Mate 10 Pro" لقب "أفضل اختيار خلال معرض CES 2018"، نظرًا لتحديث خواص الكاميرا مزدوجة العدسات وخاصية "Super-Charge" و"Full View Display" بمقياس 6 بوصة.