The Wall

طرحت شركة "سامسونغ" خلال مشاركتها في معرض ​CES 2018​ جهاز تلفاز عملاق يحمل اسم The Wall، حيث يأتي التلفاز بشاشة مقاس 146 إنش بدقة 4K HDR، ويعمل بتقنية Micro Led التي تمنح الشاشة دقة عرض ووضوح عالية جدًا، ونسبة تباين ألوان أفضل.

يتيح The Wall للمستخدمين تخصيص حجم و شكل الشاشة بما يتناسب مع متطلباتهم، مثل إنشاء شاشة عرض بحجم الجدار لمساحات متعددة.

وستقوم "سامسونغ" بنشر المزيد من التفاصيل في شهر آذار المقبل.

Xperia XA2 Ultra

تم تصميم الهاتف خصيصاً لالتقاط صور السيلفي، حيث يأتي مع كاميرا بدقة 16 ميجابيكسل، بالإضافة إلى كاميرتين أماميتين بدقة 8 ميغابيكسل، ويتميز الهاتف بشاشة مقاس 6 إنش كاملة الوضوح، وهي أكثر شاشات “سوني” النابضة بالحيوية، والتي تتميز بدقة وتدّرج الألوان – ومصنوعة من زجاج Corning® Gorilla® Glass القوي والمتين. ويتألق الهاتف أيضًا بتصميمه الخالي من الحواف، إذ أن مكوّناته غامرة للغاية، ويصبح من الصعب جداً تمييز الشاشة من خلاله.

ويأتي Xperia XA2 Ultra مع بطارية سعة 3,580 ميلي أمبير، وسوف يتوفر في الأسواق بأربعة ألوان عصرية: الفضي والأسود والأزرق والذهبي.

Dell XPS 15 2-in-1

أعلنت شركة ديل رسميًا عن حاسبها المحمول الهجين Dell XPS 15 2018، الذي يعمل مع الجيل الثامن من معالجات Intel Core، ويأتي الحاسب مع شاشة مقاس 15.6 إنش، بدقة 4K Ultra HD، محمية بطبقة Gorilla Glass 4.

أما الذاكرة العشوائية تبلغ 32 جيجابايت، مع 1 تيرابايت من ذاكرة التخزين الداخلية، كما يأتي الحاسب مع القلم Dell Premium Active Pen.