أطلقت شركة "سامسونغ" اللوح الأبيض الذكي "​Samsung​ Flip"، وهو لوح عالي التقنية والتفاعلية يمكن إستخدامه في مختلف الأماكن، بما في ذلك المدارس ومقرات العمل. هذ اللوح الأبيض الذكي يضم ​شاشة​ بحجم 55 إنش ويعمل بنظام TizenOS 3.0 من شركة "سامسونغ". وعلاوة على ذلك، فهو يأتي مع 8GB من الذاكرة الداخلية.

وقامت شركة "سامسونغ" أيضا بتزويد "Samsung Flip" بميزات مطلوبة للغاية في مثل هذا النوع من المنتجات مثل القدرة على مشاركة الشروحات والبحوث مع المستخدمين الآخرين، إضافة إلى القدرة على إنشاء المحتوى مع عدد من المستخدمين في آن واحد. وهناك أيضا عدة منافذ لربط هذا اللوح التفاعلي مع الأجهزة الأخرى مثل ​الأجهزة المحمولة​ و​الحواسيب​ الشخصية وغيرها من الأجهزة الأخرى.

وذكرت شركة "سامسونغ"، أن اللوح التفاعلي الجديد لن يتطلب أي نوع من الأدوات الخاصة أو أجهزة الإدخال بحيث يمكن للمستخدمين فقط إستخدام أيديهم أو أصابعهم.

وقال ​نائب الرئيس​ التنفيذي لقسم "Visual Display Business" في شركة "سامسونغ" Seog-gi Kim : "إن عمال اليوم يحتاجون إلى تقنيات أكثر قوة ومرونة، ونعتقد حقا أن شاشة Samsung Flip الجديدة توفر إمكانيات لا حدود لها لإدارة التعاون الفعال. نحن متحمسون لنعرض Samsung Flip لأول مرة في معرض CES 2018، ونحن نتطلع أثناء إنشاء هذه التكنولوجيا لمساعدة الشركات على العمل بشكل أفضل وأكثر ذكاء وأسرع".