توقعت التسريبات أن يأتي الهاتف "​Xperia​ XA2" مع مواصفات تقنية تشمل ​شاشة​ Full HD بحجم 5.2 إنش، معالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 630، ​ذاكرة عشوائية​ بحجم 3GB، ذاكرة داخلية بحجم 32GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، فضلا عن ​كاميرا​ أمامية بدقة 8 ميغابكسل وخلفية بدقة 21 ميغابكسل قادرة على التصوير بدقة 4K.

وسيستخدم الهاتف "Xperia XA2 Ultra" نفس ​الكاميرا​ الخلفية ونفس المعالج المستخدم في الهاتف "Xperia XA2"، ولكنه سيأتي مع شاشة Full HD بحجم 6 إنش، ومع كاميرا أمامية مزدوجة بدقة 16 ميغابكسل، فضلا عن 4GB من الذاكرة العشوائية و 64GB من الذاكرة الداخلية القابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD. وجدير بالذكر أن كلا الهاتفين Xperia XA2 و Xperia XA2 Ultra سيأتيان أيضا بشكل مسبق مع نظام ​الأندرويد​ 8.0 Oreo.

أما بخصوص الهاتف "Xperia L2"، فسيضم شاشة HD بحجم 5.2 إننش، ولكنه سيأتي للأسف بشكل مسبق مع نظام الأندرويد Nougat. وهناك أيضا إحتمال أن يأتي مع المعالج Snapdragon 630.

ويبدو أن هذه ​الهواتف الذكية​ الثلاثة ستعتمد على نفس لغة ​التصميم​ التي إعتمدت عليها شركة Sony في ​هواتفها الذكية​ التي تم إصدارها في العام الماضي، ولكن من المرجح أن تتخلى شركة "Sony" عن لغة التصميم هذه في هواتفها الذكية الرائدة القادمة في وقت لاحق من هذا العام والإعتماد على لغة تصميم جديدة.