هذه مواصفات هاتف "​سامسونغ​" الجديد "Galaxy J2 2018"

لم تعلن "سامسونغ" بشكل رسمي عن الهاتف "Galaxy J2 2018" بالمعنى التقليدي للعالم، ولكن الملحقات الخاصة بهذا الهاتف شقت طريقها بالفعل إلى الموقع الرسمي للشركة جنبا إلى جنب مع العديد من ​الصور​ للهاتف.

وسيأتي الهاتف "Galaxy J2 2018" باللونين الذهبي والأسود، على الرغم من أن الأغطية الواقية المصممة لهذا الهاتف ستكون متوفرة بمجموعة متنوعة من الألوان. وعندما يتعلق الأمر بالمواصفات ​التقنية​، فمن المفترض أن يأتي الهاتف "Galaxy "J2 2018 مع مواصفات تقنية تشمل ​شاشة​ Super ​AMOLED​ بحجم 5 إنش وبدقة 540×960 بكسل، معالج رباعي النوى من فئة Snapdragon 425 بتردد 1.4Ghz، ​ذاكرة عشوائية​ بحجم 1.5GB، ذاكرة داخلية بحجم 16GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، ​كاميرا​ أمامية بدقة 5 ميغابكسل وخلفية بدقة 8 ميغابكسل، فضلا عن ​بطارية​ بسعة 2600mAh قابلة للإزالة.

وسيدعم هذا الهاتف أيضا منفذين للشريحة SIM، ومختلف تقنيات الإتصال اللاسلكية التقليدية بما في ذلك WiFi والبلوتوث 4.2 و GPS فضلا عن شبكات الجيل الثالث وشبكات الجيل الرابع. وعلاوة على ذلك، فهو سيأتي بشكل مسبق مع نظام ​الأندرويد​ 7.1.1 Nougat.

إصدار الجيل الثاني من الهاتف "آيفون SE" قريباً

ستصدر النسخة الجديدة من الهاتف "آيفون SE" في النصف الأول من العام 2018، وستحصل على عدد من الترقيات على مستوى العتاد بالمقارنة مع الهاتف "آيفون SE" الحالي.

من غير المتوقع أن تحصل النسخة الجديدة على تغييرات كبيرة على مستوى ​التصميم​ والأبعاد، ولكنها ستحصل على ما يبدو على معالج جديد وعلى المزيد من الذاكرة العشوائية.

وعلاوة على ذلك، فمن المتوقع أن يبقى "آيفون SE" الجديد أرخص هاتف ذكي في تشكيلة "آيفون " بحيث من المرجح أن يبدأ سعره من 349 دولار-

"LG" تستخدم ​الذكاء الإصطناعي​ "LG ThinQ" في تلفزيوناتها

أعلنت شركة "LG" عن مساعد رقمي جديد خاص بها يدعى "LG ThinQ" يستند على ​تكنولوجيا​ الذكاء الإصطناعي التابعة للشركة والتي تحمل إسم "LG DeepThinQ". وكما يمكنك أن تخمن، فهذا المساعد الرقمي الجديد يستند على تكنولوجيا التعلم العميق على غرار جميع ​المساعدات​ الرقمية المتاحة في السوق، ولكن نحن نتطلع إلى رؤية قدرات هذا المساعد الرقمي.

في تلفزيونات "LG" القادمة في العام 2018 سيكون من السهل الوصول إلى المساعد الرقمي "LG ThinQ" بحيث سيكون من الممكن ذلك من خلال الميكروفون المدمج في أداة التحكم عن بعد، والتي هي وفقا لتجربتنا الشخصية هي أفضل وسيلة للتفاعل مع أجهزة ​التلفزيون​. المساعد الرقمي "LG ThinQ" متاح أيضا عن طريق مكبرات الصوت وغيرها من الأجهزة الأخرى، ولكن في الواقع الميكروفون المدمج في أداة التحكم عن بعد سيستمع إليك في كثير من الأحيان بسبب قربه من فمك.

بالإضافة إلى التلفزيونات، المساعد الرقمي "LG ThinQ" سيكون متوفرًا أيضا مع المنتجات المنزلية الذكية التابعة لشركة "LG"، بما في ذلك المكانس الكهربائية الروبوتية و​مكيفات​ الهواء وأجهزة تنقية الهواء والأضواء الذكية، ومكبرات الصوت الذكية، وأي شي آخر متصل بشبكة ​الإنترنت​.

وتقول شركة "LG" بأنه في بعض البلدان، ستقوم أجهزة الشركة بإستخدام المساعد الرقمي ​Google Assistant​ للتحكم في ​المنازل الذكية​. لم تستبعد المساعدات الرقمية الأخرى.