هاتف جديد من "إتش تي سي" قادم في الشهر المقبل

صدر اليوم تقرير من ​تايوان​ يفيد بأن شركة "إتش تي سي" ذاهبة للكشف عن نسخة أقل قوة من الهاتف +HTC U11 ستضم مواصفات تقنية متوسطة.

هذا يبدو وكأنه الجهاز الذي يطلق عليه إسم "Ocean Harmony"، والذي من المتوقع أن يأتي مع المعالج Snapdragon 652، ومع 4GB من الذاكرة العشوائية، فضلا عن ذاكرة داخلية بحجم 64GB، و​شاشة​ بحجم 5.9 إنش تمتاز بنسبة عرض على إرتفاع تبلغ 18:9.

بعد ذلك، ستقوم شركة "إتش تي سي" بالكشف عن هاتفها الرائد للعام 2018 والذي من المرجح أن يحمل إسم HTC U12 على الرغم من أنه لم يتم تقديم أي إطار زمني لموعد الإعلان الرسمي عن هذا الهاتف.

وعلى ما يبدو، سيتم تزويد هذا الهاتف بالمعالج Snapdragon 845، وينبغي أن يضم ​كاميرا​ خلفية مزدوجة أيضا.

"​نوكيا​ 1" قد يأتي مع نظام "Android GO" خلال شهر آذار

قامت شركة "HMD Global Oy" بإصدار العديد من هواتف "نوكيا" منذ أن حصلت على ترخيص إستخدام العلامة التجارية "نوكيا" في ​هواتفها الذكية​ من الشركة الفنلندية.

ووفقا لتقرير جديد يبدو أن واحدًا من الأجهزة القادمة من شركة "HMD Global Oy" سيكون هاتف من الفئة المتدنية مدعوم بنظام Android Go Oreo Edition يدعى "نوكيا 1". ويقال بأنه سيتم إصدار هذا الهاتف في شهر آذار من العام 2018، وسيضم شاشة بدقة HD، و​ذاكرة عشوائية​ بحجم 1GB، فضلا عن ذاكرة داخلية بحجم 8GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD.

"​تويوتا​" تجري تعديلات على سيارات "Alphard" الفاخرة

كشفت شركة "تويوتا" ​اليابان​ية عن معلومات تفيد بأنها أجرت تعديلات جديدة على سيارات "Alphard" الفاخرة المخصصة لرجال الأعمال ومحبي الرفاهية.

وقد اكتسبت "Alphard" مظهرا أنيقا بطابع يميزها بوضوح عن باقي سيارات الـ"ميني فان" المطروحة بالأسواق، فمقدمتها غريبة الشكل بخطوطها الانسيابية ومصابيح "LED" الأنيقة تضفي عليها طابع العصرية والفخامة، وشملت المقصورة الداخلية والمقاعد التي أصبحت أوسع وأكثر راحة.

أما المواصفات ​التقنية​، فستزود السيارة بمحركات ​بنزين​ بـ 6 أسطوانات بسعة 3.5 لتر مصممة بشكل يجعلها أكثر اقتصادية من محركات "Alphard" السابقة، وفي الوقت نفسه قادرة على توليد عزم يصل إلى 300 حصان، وتتعامل مع علب السرعة الأوتوماتيكية المتطورة بـ 6 مجالات، ما يمكنها من زيادة سرعة السيارة بشكل ملحوظ مقارنة بسابقاتها.

وستطرح في اليابان، نسخة أخرى من هذه ​السيارات​ مزودة بمحرك توربيني 2.5 لتر بعزم 275 حصانا.