إذا قمت بالذهاب إلى قسم ”Explorer” في تطبيق "​إنستغرام​"، فسوف تكتشف مجموعة متنوعة من المنشورات التي قد تبدو عشوائية، ولكنها تستند في الواقع على المشاركات التي تعتقد "إنستغرام" بأنك ستعجب بها بناء على المشاركات التي أعجبت بها سابقا، أو على الأقل على أساس الأشخاص الذين تتابعهم. الآن يبدو أن شبكة "إنستغرام" تختبر جلب عدد تلك الميزات إلى الصفحة الرئيسية الخاصة بك.

هذا وفقا لتقرير جديد صدر حديثآ من موقع "The Verge" يشير إلى أن "إنستغرام" أكدت لهم بأنها تختبر فعلا هذه الميزة. ووفقا لشبكة "إنستغرام"، فقد صرحت بالقول : ” نحن نختبر دائما طرقًا جديدة لتزويدك بالمحتوى المثير للإهتمام على إنستغرام“.

ومع ذلك، يبقى أن نرى ما إذا كانت "إنستغرام" ستقوم في نهاية المطاف بإصدار هذه الميزة لكافة المستخدمين لأنه من عادة "إنستغرام" إختبار عدد الميزات الجديدة من حين لآخر.

في حين أن هذه فكرة مثيرة للإهتمام، فنحن نعتقد بأنها ستتسبب في إحداث عدد الفوضى في الواجهة الرئيسية للمستخدمين لأنهم سيضطرون إلى رؤية المزيد من المشاركات من الأشخاص الذين لا يتابعونهم، والمحتوى الدعائي. وإضافة هذا المحتوى إلى المحتوى الأصلي من شأنه أن يجعل الأمور أكثر إرباكا للمستخدمين، ولكن كما قلنا سابقا، هذه الميزة لا تزال قيد الإختبار وقد يتم صقلها أكثر في المستقبل.