عادت شركة "A" بمنتج جديد وهو عبارة عن ​ساعة ذكية​ جديدة تدعى "Huami Amazfit 2"، وكما هو الحال مع ساعات "Amazfit الذكية السابقة"، فإن الساعة الجديدة "Huami Amazfit 2" لا تأتي مسبقا مع نظام ​Android Wear​، وهي تأتي بدلا من ذلك مع نظام تشغيل خاص يدعى Watch 2.0 مطور من قبل شركة "Amazfit" نفسها.

وبغض النظر عن نظام التشغيل، فهذه الساعة الذكية الجديدة تأتي بجودة تصنيع ممتازة علما أنه تم تصنيعها من مجموعة من المواد بما في ذلك ألياف ​الكربون​ والسيراميك والمعدن المقاوم للصدأ كما أنها تأتي أيضا مع طبقة زجاجية واقية من الياقوت.

الساعة الذكية "Huami Amazfit 2" تضم كذلك ​شاشة​ حساسة للمس بحجم 1.34 إنش وبدقة 320×320 بكسل، معالج ثنائي النوى بتردد 1.2GHz، ​ذاكرة عشوائية​ بحجم 512MB، ذاكرة داخلية بحجم 4GB، فضلا عن ​بطارية​ بسعة 280mAh قادرة على توفير خمسة أيام من الإستخدام من دون GPS ولنحو 35 ساعة في ظل الإستخدام المكثف مع تفعيل مستشعر ضربات ​القلب​ على نحو دائم.

جدير بالذكر أنه تم تصميم الساعة الذكية "Huami Amazfit 2" لتعقب 11 نوع من الرياضات. ونظرًا إلى أنها تستطيع مقاومة المياه في عمق يصل إلى 50 متر، فأنت لا تحتاج إلى نزعها من معصمك لتقوم بالغطس في المياه. Huami" Amazfit 2" تحاول أيضا تقديم بعض القياسات ​المتقدمة​، مثل معدل إمتصاص الأوكسجين، وتأثير التمارين الرياضية، وعبء التمارين الرياضية، ووقت الإستعادة.