أعلنت "​الاتحاد للطيران​" إطلاق مبادرات لتسهيل إتمام إجراءات السفر بموسم الذروة، يأتي ذلك مع اقتراب فترة ذروة السفر بنهاية العام وقيام الكثير من المسافرين بالتخطيط للقيام برحلات إلى أوطانهم أو للذهاب في عطلات.

ويعني وجود موسم العطلات الاحتفالية مع عطلة منتصف العام الدراسي أن الفترة ما بين 12 كانون الاول إلى 5 كانون الثاني ستكون مزدحمة للغاية في مطار أبوظبي الدولي، مع سفر 1.25 مليون ضيف على متن طائرات الاتحاد للطيران على امتداد شبكة الوجهات خلال موسم العطلات.

وتتيح "الاتحاد للطيران" إمكانية إتمام إجراءات السفر المبكر في مركز دبي للسفر وفي مدينة العين وفي مباني الركاب بإمارة أبوظبي، كما يجب على الضيوف الوصول إلى مطار أبوظبي قبل ثلاث ساعات على الأقل من المغادرة مع الأخذ في الاعتبار وقت المرور الإضافي. وفي كل صباح في مبنى الركاب رقم 3 خلال الفترة ما بين 12 و24 كانون الاول، ستتوافر منطقة مخصصة "لإتمام إجراءات السفر للعائلات" للضيوف الذين يسافرون مع أطفال أو رضع. كما سيتوافر موظفون إضافيون لـ"الاتحاد للطيران" في الموقع لتوفير المساعدة وسوف تضمن اللافتات الإضافية تجربة مطار سلسة.

ويمكن إتمام إجراءات السفر للدرجة السياحية لغير رحلات الولايات المتحدة قبل ثلاث ساعات من المغادرة ويتم الإغلاق قبل ساعة من المغادرة.

ويجب على المسافرين إلى الولايات المتحدة إتمام إجراءات السفر قبل ساعتين من المغادرة والذهاب إلى مرفق الجمارك وحماية الحدود الأميركية قبل 90 دقيقة على الأقل من المغادرة.

ويتم إغلاق الصعود على الطائرة لجميع رحلات الاتحاد للطيران المغادرة قبل 20 دقيقة للضيوف في جميع الدرجات.