تعتزم "هونر" طرح  هاتفها الأبرز لهذا العام، وهو "honor 7X"، حيث يحتوي على كل ما يبحث عنه المهتمون بالتقنية من الشاشة الجميلة إلى خيار عرض الشاشة الكاملة، وهو جوال ذكي استثنائي يقدم للمستخدمين المزيد من الرؤية والتجربة والقيمة بفضل المواصفات والمزايا الجديدة.

ويُعَد "honor 7X" الأفضل لجيل الألفية، ويحقق تجربة متفوقة، ويحظى بعدد من المزايا؛ إذ إنه يتألق بشاشة تُعزز مجال الرؤية؛ حيث إن وظيفة الرؤية الكاملة في الهاتف تتخطى كل الحواجز، وتمنح المستخدم أول جهاز يسهل الحصول عليه بشاشة للرؤية الكاملة، ويعد استكمالاً لسلسلة هواتف "هونر X"؛ مقدماً أفضل ما في قطاع الهواتف الذكية من ابتكار وأداء، بالإضافة إلى السعر وتجربة المستخدم.

ويتمتع الجهاز بشاشة كاملة الوضوح بتقنية FHD قياس 5.93 بوصة ودقة 216 بيكسل X 1080 بيكسل؛ مما يمكّن المستخدم من التمتع الكامل بممارسة الألعاب ومشاهدة الأفلام على الشاشة الجميلة، وهي الشاشة الأكبر بجودة أعلى ستعزز مستوى المتعة.

ويمكّن الهاتف الجديد المستخدم من التقاط صور احترافية؛ فهناك الكاميرا الثنائية 2.0 من "هونر"، والتي تتألف من إعدادات 16 ميغابيكسل + 2 ميغابيكسل تدعمها وظيفة الكشف التلقائي المرحلي، وإضاءة فلاش "LEDط في الجانب الخلفي من الهاتف؛ في حين أن الكاميرا الأمامية تغطي 8 ميغابيكسل.

وتساعد "هونر" جوال honor 7X، ببطارية مدهشة، وسعة تخزين داخلية قدرها 64 غيغابايت، مع إمكانية توسعتها بواقع 128 غيغابايت، بالإضافة إلى ذاكرة RAM سعة 4 جيغابايت.