بدأت شركة "OnePlus" اليوم بإصدار ​تحديث​ جديد لهاتفها الرائد الحالي "OnePlus 5T". هذا التحديث يحمل الإصدار OxygenOS 4.7.4 ويبلغ حجمه 285 ميغابايت، كما أنه يجلب معه على طول بعض التغييرات المتعلقة ب​الكاميرا​، وكذلك بعض التحسينات والإصلاحات المتعلقة بنظام التشغيل.

في البداية، هذا التحديث الجديد يأتي إلى الهاتف "OnePlus 5T" من أجل تحسين جودة ​الصور​، فضلا عن تحسين واجهة المستخدم الخاصة بالكاميرا. وبغض النظر عن الكاميرا، فهذا التحديث يجلب معه كذلك بعض الإصلاحات ذات الصلة بالصوت والإهتزاز، وخاصية الفتح عن طريق الوجه Face Unlock، فضلا عن تحسين ​إستهلاك​ ​الطاقة​ أثناء إستخدام WiFi. وهناك أيضا بعض التحسينات المتعلقة بمستشعر بصمات الأصابع و GPS. وأخيرًا، تم أيضا في هذا التحديث تحسين أداء وإستقرار نظام التشغيل كما جرت العادة دائمًا.

هذا التحديث قد يستغرق بعض الوقت قبل أن يصل إلى الهاتف الخاص بك، ولكن في حالة إذا كنت لا تستطيع الإنتظار وتتطلع للحصول على هذا التحديث في المستقبل القريب، فبإمكانك التحقق من توفر هذا التحديث لجهازك يدويا من خلال الذهاب إلى تطبيق الإعدادات والذهاب بعد ذلك إلى خيار حول الجهاز "About Device"، والتوجه بعد ذلك إلى خيار تحديثات النظام "System Updates".