أطلقت شركة "سامسونغ"، إطلاق ميزة جديدة، تسمى "Secure Wi-Fi" مع آخر تحديثات ​هاتف​ note 8، بعد أن تم اختبارها على هواتف "غالاكسي "J series".

تتيح الميزة الجديدة، مع تشغيل الـ"واي فاي"، تصفح أمنًا للإنترنت، بالإضافة إلى تأمين جميع حركة المرور على ​الإنترنت​، وتعطيل ​التطبيقات​ ومواقع الويب في تتبعك لتمكنك من تصفح الإنترنت بأمان على شبكات الـ"واي فاي" العامة.

تقدم "سامسونغ" 250 ميغابايت من خدمة الإنترنت الآمنة مجانًا باستخدام خدمة الواي فاي الآمنة الجديدة، على الرغم من أن الميزة ليست متاحة في كل بلدان العالم.

وأجرى الباحثون، تجربة على استخدام الميزة الجديدة، وأمكنهم تحديد التطبيقات التي تستخدم "واي فاي"، يدويًا، بشكل آمن، وتعيينها لتبدء تلقائيًا في حماية البيانات مرة واحدة، ويتم ​تمكين​ "واي فاي" دون الضغط على زر "بروتيكت" قبل تشفير البيانات.

وللدخول إلى خدمة "واي فاي" الآمنة، انتقل إلى إعدادات الهاتف، وانقر على "Connections"، وأنقر فوق "واي فاي"، ثم أنقر على "Advanced" في أعلى اليسار.

إذا كان التطبيق غير متوافر على نوت 8 الخاص بك، فعليك أن تعلم أن "سامسونغ" ستجلب الميزة إلى جهازك مع التحديث التالي للهاتف أو يمكنك انتزاع واحدة من العديد من التطبيقات المتاحة على "غوغل بلاي".