"​سامسونغ​" تطلق "​غالاكسي​ إس8" باللون الأحمر

اطلقت شركة "سامسونغ" نسخة باللون الأحمر من ​هاتف​ها الذكي "غالاكسي إس8"، ليرتفع عدد الألوان التي يتوفر فيها هاتف الشركة الرائد للعام الحالي إلى ستة.

واضحت الشركة في بيان أن النسخة الحمراء الجديدة من "غالاكسي إس8" سوف تُطرح اعتبارًا من اليوم في كوريا الجنوبية، على أن يتم طرحها في أسواق مختارة لاحقًا.

"​هواوي​" تكشف عن هاتف "Honor V10"

"Honor V10" بنفس هذه السياسة ويقدم مواصفات لابأس بها مع ​شاشة​ "Bezel-Less" مثل ماهو موجود في الهواتف الرائدة .

يحمل الهاتف شاشة IPS بحجم 6.99 إنش بدقة FHD+ ، بمعالج : كيرين 970 وهو نفس المعالج الموجود في هاتف ميت 10

ذاكرة العشوائية : 4GB و 6GB ، ذاكرة التخزين : 64GB و 128GB ويدعم الهاتف اضافة ذاكرة خارجية ، ال​كاميرا​ الخلفية: كاميرتين مزدوجة بدقة 16MP و 20MP ، كاميرا ال​سيلفي​ : بدقة 13MP ، النظام : "​أندرويد​ أوريو" 8.0 مع احدث واجهة للمستخدم EMUI 8.0 و ​بطارية​ : بسعة 3750 مللي ​امبير​.

الالوان: اسود ، أحمر ، ازرق ، ذهبي

"شاومي" تطلق الهاتف "Redmi Note 5A Prime" في ​السوق المصرية

أطلقت شركة التكنولوجيا العالمية الرائدة "شاومي" هاتفها الذكي الجديد "Redmi Note 5A Prime" في السوق المصرية، والذي يجمع ما بين الجودة العالية والسعر المعقول، ما يشكل إنجازاً آخر للشركة على طريق تعزيز حضورها في السوق المحلي.

وتتعاون "شاومي" مع منصة ​التجارة الإلكترونية​ الرائدة غوميا من أجل تسويق الهاتف "Redmi Note 5A Prime" حصرياً وبسعر 2.888 ​جنيه مصري​ خلال عروض الجمعة السوداء للمتجر الإلكتروني والتي تستمر لغاية 12 كانون الأول المقبل.

ويعد "Redmi Note 5A Prime" أول هاتف تنتجه "شاومي" مزود بضوء سيلفي يحاكي الضوء الطبيعي، الأمر الذي يتيح التقاط ​صور​ سيلفي رائعة مع وضوح أكثر لملامح الوجه وإظهار بشرة أكثر اشراقاً وعيون أكثر تعبيراً.

وتم تزويد الهاتف بكاميرا أمامية بدقة 16 ميغابكسل تضمن الحصول على صور سيلفي واضحة حتى في الظروف الصعبة. كما يشتمل الهاتف على شاشة عالية الوضوح بقياس 5.5 بوصة مزودة بزجاج ​Corning​ Gorilla المقاوم للخدوش، وكاميرا خلفية بدقة 13 ميغابكسل وبطارية ذات قدرة عالية تصل إلى 3080 ملي أمبير.

ويحتوى الهاتف "Redmi Note 5A Prime" على معالج ثماني النواة من نوع Qualcomm Snapdragon 435، بالإضافة إلى ذاكرة وصول عشوائي بسعة 3 ​غيغابايت​ وقدرة تخزينية داخلية بسعة 32 جيغابايت. كما تم تزويد الهاتف بمستشعر مدمج لبصمة الإصبع على الجانب الخلفي من أجل إضفاء مزيد من الحماية، وهي ميزة غير شائعة في ​الهواتف الذكية​ ضمن هذا النطاق السعري.

كما يحتوي الهاتف على منفذين لبطاقة SIM ومنفذ للذاكرة، ما يتيح إدخال بطاقتي سيم وبطاقة ذاكرة في نفس الوقت، في حين يمكن توسيع سعة الذاكرة إلى 128 جيغابايت. وبسبب احتواء الهاتف على منفذ الأشعة تحت الحمراء (IR Blaster) فإن هذا الهاتف يعتبر بمثابة جهاز تحكم عام أيضاً.