بدأت النسخ العالمية من الهاتفين "Galaxy S8" و "+Galaxy S8" بتلقي التحديث الأمني لشهر نوفمبر. وكما جرت العادة دائما، فهذا التحديث الجديد يجلب معه الإصلاحات الأمنية من شركة "غوغل"، فضلا عن بعض الترقيعات الأمنية الأخرى من شركة "​سامسونغ​".

 هذا التحديث يقوم بإصلاح 61 ثغرة أمنية في نظام "آندرويد" جنبا إلى جنب مع ست ثغرات أمنية في برمجيات "سامسونغ" الخاصة. وعلاوة على ذلك، فهذا التحديث يقوم أيضا بسد الثغرة الأمنية KRACK والتي تم إكتشافها في البروتوكول الأمني WPA2 المسؤول عن تأمين الإتصالات في شبكات WiFi. الشركة الكورية الجنوبية، قامت أيضا في هذا التحديث بإصلاح بعض الأخطاء ذات الصلة بالبلوتوث، وهذا ما يعني بأن بروتوكول البلوتوث ينبغي أن يكون أكثر إستقرارًا الآن.

هذا التحديث الأمني الجديد متاح حاليا للنسخ العالمية من الهاتفين "Galaxy S8" و "+Galaxy S8" في هولندا، ولكن ينبغي أن يصل كذلك إلى المزيد من الأسواق الأخرى في الأيام والأسابيع القليلة المقبلة.

هذا التحديث يبلغ حجمه 545 ميغابايت، ويقوم بترقية بنية النظام إلى الإصدار G950FXXU1AQK7 في الهاتف Galaxy S8 وإلى الإصدار G955FXXXU1AQK7 في الهاتف +Galaxy S8.