برعاية رئيس بلدية بيروت جمال عيتاني ورئيس غرفة الصناعة والتجارة في بيروت و​جبل​ ​لبنان​ ​محمد شقير​ وبهدف تعزيز تجربة التسوّق اللبنانية وإعطاء الزوّار المحليين والإقليميين فرصة التسوّق من أفخم العلامات قبل ​موسم الأعياد​، نظمت "الجمعية اللبنانية للمهرجانات الثقافية والسياحية" و"Urban Group بيروت" الدورة الأولى من "Black Friday Market"، من 23 وحتى 26 تشرين الثاني الجاري في مجمّع البيال، من الساعة الحادية عشرة صباحاً ولغاية الساعة العاشرة مساءً.

مستقطباً زوّاراً من لبنان والمنطقة، جعل هذا الحدث بيروت مركزاً للعلامات التجارية العالمية مشكّلاً الحدث الإقليمي والدولي الترويجي الأول في المنطقة بحيث جمع الأسماء الأكبر والعلامات من فئاتA، B+، B وC+.

وشارك في "Black Friday Market" علامات دولية كثيرة منها Ralph Eid Luxury Fashion" ،"Rodeo Drive" Hugo Boss"، "Azadea"، "Hinnawi Group"، "Zahar Lingerie"،" "Zahar Children’s Wear"، "Virgin Megastore، "GAP"، "Pointure"، Bo Concept Furniture"، "The One"، "Crown House Office Solutions"، IwanMaktabi" "Carpets، "Nalbandian Carpets"، "Khansa Carpets"، "Khoury Home"، مجوهرات، ​ساعات​، C&F للعطور و​مستحضرات التجميل​، "Joue Club"، "Decathlon"، Nike & United Sports of Lebanon، ​ملابس​ ​رياضة​، أكسسوارات، نبيذ ومشروبات، ​سيارات​ ​نيسان​، ​دراجات​ هوائية... وكلها تحت سقف واحد حيث وجد الزوّار العروض الأفضل المصمّمة خصيصاً لهذا الحدث الفريد.

وللمناسبة، اشارت رئيسة الجمعية اللبنانية للمهرجانات الثقافية والسياحية رندة أرمنازي إلى أن" Black Friday Market " هو سابقة في لبنان والمنطقة والمستهلكون زاروا المعرض بتشوق واستفادوا من العروض المصمّمة خصيصاً لهم. نفخر بتنظيم هذا الحدث الكبير، مدخلين مفهوماً دولياً إلى السوق اللبنانية".

مع أكثر من 200 عارض وأكثر من 10000 زائر يومياً، شكّل Black Friday Market حدث العام 2017 في دورته الأولى، إلى أن يصبح محطّة سنوية، مرتقبة عاماً بعد عام.