قامت شركة "أوبر" بجلب العديد من الميزات الجديدة إلى خدمتها لسيارات الأجرة حسب الطلب قبل موسم العطلات حيث يكون هناك طلب كبير على خدمات سيارات الأجرة حسب الطلب، لأنه في هذه الفترة من السنة يقوم عدد لا يحصى من الناس في جميع أنحاء الولايات المتحدة الأميركية بالسفر لزيارة أسرهم، وشركة "أوبر" تريد التأكد من أن عملائها يمكنهم الإسترخاء بينما يقومون برحلتهم. هذا هو السبب في أنها قامت بإضافة ميزات جديدة مثل مشاركة المكان الحالي.

يمكن أن يكون في كثير من الأحيان تحديا بالنسبة للسائق والمستخدم العثور على بعضهم البعض في المواقع المزدحمة مثل المراكز التجارية والمطارات. ميزة مشاركة الموقع الحالي من شأنها أن تساعدهما على العثور على بعضهما البعض. هذا يتيح للسائق معرفة مكان تواجد الراكب. ويمكن للمستخدمين تشغيل هذه الميزة من خلال النقر على الأيقونة الرمادية في الركن السفلي الأيسر من الشاشة.

قامت شركة "أوبر" أيضا بتوسيع برنامجها Beacon. هو جهاز يوضع على الزجاج الأمامي للسائق لمساعدة الركاب على العثور على سياراتهم ليلا وفي المناطق المزدحمة. برنامج Beacon توسع الآن ليشمل المزيد من المدن الأميركية بما في ذلك نيويورك، شيكاغو، وسان فرانسيسكو. يمكن للركاب الإختيار من عدد لا حصر له من الألوان من أجل جهاز Beacon ليتوهج على سيارة السائق عندما يكون هناك تطابق مع سيارات أخرى.

قامت شركة "أوبر" بتحديث طلبها للحصول على ميزة الضيف بحيث يسهل الإتصال بسيارة "أوبر" لشخص آخر. الشخص الذي يقوم بحجز التوصيلة سوف يتلقى رسالة نصية SMS مع تفاصيل مهمة حول الرحلة مثل نوع السيارة، والتوقيت المقدر للوصول، ومعلومات الإتصال بالسائق. حتى أنه من الممكن أن ترسل بطاقات Uber كهدايا للأصدقاء والعائلة من داخل التطبيق.