"Oppo" و "​Xiaomi​" قد تطلق هواتف ذكية في العام المقبل مع تكنولوجيا مماثلة لـ "Face ID"

كشف تقرير جديد أن الشركات الصينية مثل "Oppo" و "Xiaomi" ستقوم بتضمين تكنولوجيات مماثلة للتعرف على الوجه في ​هواتفها الذكية​ القادمة في العام المقبل.

وقال المحلل الصيني Ming-Chi Kuo بأنه يعتقد بأن خاصية "Face ID" و​الكاميرا​ الثلاثية الأبعاد "TrueDepth" في الهاتف "آيفون X" منحت شركة "آبل" التفوق على الشركات المصنعة لأجهزة "آندرويد" بنحو سنتين على الأقل، ولكن إذا كان هذا التقرير الجديد الذي ورد مؤخرا صحيحا، فيبدو أن رد مجتمع "آندرويد" على خاصية Face ID سيأتي في وقت أقرب مما كان متوقعا.

 

 

"​بي إم دبليو​" تستعرض أقوى نسخة من " M3" الرياضية المعدلة

 

أذهلت "بي إم دبليو" عملاق صناعة السيارات عشاق السرعة مجددا باستعراضها لأحدث وأقوى نموذج من سيارات " M3" الرياضية المعدلة.

زود نموذج " M3 CS" بنظام تعليق جديد كليا، فضلا عن محرك توربيني رياضي بقوة 460 حصان، وعزم دوران 600 نيوتن .متر، وعلبة سرعة أوتوماتيكية متطورة بسبع سرعات.

أهم ما يميز هذا النموذج عن سابقاته من سيارات "M3"، هو الأجزاء الكربونية التي أضيفت إلى تصميم الهيكل الخارجي وغطاء المحرك والتي جعلت السيارة أخف وزنا.

أما المحرك الرياضي الجبار فاصبح بإمكانه زيادة سرعة السيارة من 0 إلى 100 كلم/ساعة في غضون 3.9 ثوان فقط.

حصلت السيارة الجديدة كذلك على عجلات رياضية من " Michelin Pilot Super Sport " بمقاسات "265/35 R19" من الأمام، و"285/30 R20" من الخلف، ما يجعل السيارة أكثر ثباتا وتوازنا على الطرقات السريعة والمنعطفات، ومن المنتظر طرح 1200 قطعة فقط من هذه السيارة ابتداء من عام 2018.

 

 

"سامسونغ" تعمل على هاتف ذكي جديد يضم شاشة صغيرة بإطار نحيف

 

صدر اليوم تقرير جديد مثير للإهتمام من الصين يفيد بأن شركة "سامسونغ" تعمل على هاتف ذكي جديد سيكون صغير الحجم بحيث سيضم شاشة بإطار نحيف جدًا سيبلغ حجمها أقل من 5 إنشات.

هذه هي المرة الأولى التي تعمل شركة "سامسونغ" على هاتف ذكي جديد مضغوط مع شاشة بإطار نحيف جدًا فهي لم تجلب بعد الشاشات المزودة بالإطار النحيف إلى هواتفها الذكية المتوسطة، ناهيك عن ​الهواتف الذكية​ المتدنية.

وبالنظر إلى أنه يزعم بأن لديه شاشة بحجم أقل من 5 إنشات، فمن المستبعد أن يكون الهاتف "Galaxy A5 2018" أو "Galaxy A7 2018"، فكلا الهاتفين يأتيان عادة مع شاشات بحجم 5.5 إنش و 5.7 إنش على التوالي.