في وقت يبحث كثيرون عن الغرف الفندقية المناسبة لإمكانياتهم المادية، إلا أن هناك ثمة زائرين على استعداد لإنفاق الكثير من أجل الحصول على إقامة أكثر فخامة.

وهذه قائمة بأغلى 10 غرف وأجنحة فندقية حول العالم،إضافة إلى مميزات كل منها التي جعلتها جديرة بالانضمام إلى هذه القائمة:

- "ذا أبارتيمون" - "فندق كونوت" - لندن

تبدأ أسعار الشقة في هذا الفندق من 24 ألف دولار في الليلة الواحدة، ويمكنك الاستعانة فيها بخادم شخصي.

9- "سكاي فيلا"، "بالمز كازينو ريزورت"، لاس فيغاس

فيلا من طابقين، بمصعد زجاجي خاص، حمام سباحة، تراسات، غرفة لياقة بدنية وخادم شخصي.. كل هذا بـ 35 ألف دولار في الليلة.

- "جناح بينت هاوس"، "فندق كالا دي فولب" - سيردينيا - إيطاليا

يضم الجناح على 3 غرف نوم، حوض سباحة خاص وسطح يمنحك إطلالة رائعة على الساحل الإيطالي.. تكلفة الليلة الواحدة 41 ألف دولار في الليلة.

- "جناح رويال فيلا"، "غراند ريزورت لاجونيسي" - أثينا - اليونان

ويضم هذا الجناح على ثلاث غرف نوم مع مسبحين وحديقة وشاطئ خاص وصالة ألعاب رياضية، كما يمنحك الجناح فرصة الحصول على "طاهٍ" خاص بك، وخادم شخصي ومدرب خاص، وعازف بيانو، كل هذا بـ 50000 دولار في الليلة الواحدة.

- "مهراجا بافيليون"، "راغ بالاس"، الهند

الإقامة في "قصر راغ" ستجعلك تعيش مثل الملوك، خاصة إذا ما أقمت في "جناح المهراجا" الذي تبلغ تكلفته في الليلة الواحدة 65 ألف دولار، وهو جناح متعدد المستويات ويحتوي على "متحف" خاص.

- "هيلتوب استات"، جزيرة لوكالا، فيجي

ويحتوي على منتجع داخل منتجع، وهو عبارة عن عقار في قمة تل في جزيرة لوكالا، تبدأ أسعاره من 45 ألف دولار في الليلة، ويتضمن حمام سباحة بانورامي، وبيتين للضيافة، وطباخ خاص وسائق ومربية.

- "جناح بنتهاوي"، "غراند حياة كانس"

في كان الفرنسية، يمكنك أن تكون مجاوراً لأشهر نجوم السينما العالمية والذي يستمتعون في هذه المنطقة الساحرة.. تكلفة الليلة الواحدة 41 ألف دولار في هذا الجناح.

- "تي وارنر بنتهاوس"، "فور سيزون"، نيويورك

تبدأ أسعار الليلة الواحدة في الجناح 50 ألف دولار، وعلى الرغم من أنه لا يتمتع بمساحة كبيرة إلا أن الفندق يمنح زواره الإطلالة الأكثر تميزا على مانهاتن حيث إطلالة 360 درجة من شرفات زجاجية.

- "غراند بينثوس"، "فندق ذا مارك"، نيويورك

من أكثل الفنادق الكلاسيكية في نيويورك، يمكنك الحصول على شرفة بمساحة 2500 قدم مع مناظر واسعة من الحدائق، فيما تبلغ تكلفة الليلة الواحدة 75 ألف دولار.

- "الجناح الملكي بفندق الرئيس ويسلون" - سويسرا

يبدأ سعر الليلة الواحدة في هذا الجناح من 80 ألف دولار ما يجعله الأغلى في العالم، يحتل هذا الجناح طابقاً علوياً بأكمله في الفندق ويشتمل على 12 غرفة نوم، 12 حماماً من الرخام، شرفة تمنحك إطلالة واسعة على جبال الألب.