أعلن المدير العام لشركة "لاين للاستثمار والعقارات" لمنطقة دبي والشارقة والإمارات الشمالية،  وهي الشركة المطورة لمراكز تسوق مجموعة "اللولو"، مارسيليو لاريزا، أن الشركة تعمل في الوقت الحالي على إنشاء ثلاث مراكز تسوق في الإمارات.

وأوضح  ان المركز التجاري الأول يقع في واحة السيليكون ويضم مساحة تأجير إجمالية تبلغ 83 ألف متر مربع بحلول 2020، وهايبر ماركت ممتداً على مساحة 9089 متراً مربعاً، ومواقف للسيارات ممتدة بمساحة 3200 متر مربع، إلى جانب منطقة للقاعات السينمائية على مساحة 4857، ومن المتوقع أن يتم افتتاحه بحلول 2019.

وبين ان المركز التجاري الثاني يقع في أم القيوين، ويحتوي على ما يزيد عن 60 محلاً من محلات تجارة التجزئة، إلى جانب اللولو هايبر ماركت الممتد على مساحة 9122 متراً مربعاً، مع منطقة للمطاعم، و 8 قاعات سينمائية، ومركز ترفيه عائلي ممتد على مساحة 2313 متراً مربعاً، و600 موقف مخصص للسيارات.

وذكر أنه تم تأجير نسبة 80% من المساحات المتاحة لتجارة التجزئة لمجموعة متنوعة من منافذ البيع بالتجزئة، لافتاً إلى انه من المقرر افتتاح المركز التجاري في الربع الأول من 2018.

ولفت إلى أن المركز التجاري الثالث يقع في إمارة الشارقة، حيث تصل مساحة التأجير الإجمالية في المشروع إلى 43 ألف متر مربع، ويستهدف متاجر التجزئة المتوسطة، مبيناً أن الشركة بدأت العمل فعلياً في هذا المركز التجاري.

وقال أن الشركة تعتزم إنشاء عدد لا يقل عن 20 محل هايبر ماركت تابعة لسلسلة اللولو في الدولة خلال الفترة المقبلة.

وأضاف أن الشركة تركز بالدرجة الأولى على الاستثمار في الإمارات التي تتخذ منها مقراً لها، مشيراً إلى أن إمارة الشارقة تعد من أكثر المناطق جاذبية بالنسبة للمجموعة.