أطلقت شركة "​سامسونغ​" إعلانها  الترويجي والذي يعد جزءًا من الحملة التسويقية "قم بالترقية إلى غالاكسي"، يسخر الإعلان من عشاق شركة "​آبل​" من خلال الإشارة إلى العديد من الميزات التي تفتقر إليها هواتف "آبل"، مقارنة مع هواتف "سامسونغ".

بعض الميزات التي كانت تتفوق فيها هواتف "سامسونغ" قبل أن يتم تنفيذها من قبل شركة "آبل" أيضا هي ميزة مقاومة المياه، وميزة الشحن اللاسلكي التي كانت لأول مرة في الهاتف "Galaxy S4" الذي تم إصداره في العام 2013. والشاشات الكبيرة كانت أيضا جزءًا من سلسلة هواتف Galaxy Note Series قبل أن تسلك شركة "آبل" نفس الطريق عندما قامت بإصدار الهاتف iPhone 6 Plus، والذي يعد أول هاتف من "آبل" يضم شاشة بقطر يفوق 5 إنش.

وتسخر "سامسونغ" أيضا من عدم وجود منفذ للذاكرة الخارجية MicroSD والتي كانت مشكلة مستمرة لعشاق شركة "آبل"، فضلا عن عدم وجود منفذ السماعات 3.5mm. وبالطبع سخرت الشركة الكورية الجنوبية أيضا من التصميم الجديد لواجهة الهاتف iPhone X. 

هذا الإعلان الترويجي والذي يعد جزءًا من الحملة التسويقية ” قم بالترقية إلى الجالكسي ” يسخر من عشاق شركة آبل من خلال الإشارة إلى العديد من الميزات التي تفتقر إليها هواتف آبل، مقارنة مع هواتف سامسونج.

بعض الميزات التي كانت تتفوق فيها هواتف سامسونج قبل أن يتم تنفيذها من قبل شركة آبل أيضا هي ميزة مقاومة المياه، وميزة الشحن اللاسلكي التي رأينها لأول مرة في الهاتف Galaxy S4 الذي تم إصداره في العام 2013. والشاشات الكبيرة كانت أيضا جزءًا من سلسلة هواتف Galaxy Note Series قبل أن تسلك شركة آبل نفس الطريق عندما قامت بإصدار الهاتف iPhone 6 Plus، والذي يعد أول هاتف من آبل يضم شاشة بقطر يفوق 5 إنش.

بالتأكيد، سامسونج تسخر أيضا من عدم وجود منفذ للذاكرة الخارجية MicroSD والتي كانت مشكلة مستمرة لعشاق شركة آبل، فضلا عن عدم وجود منفذ السماعات 3.5mm. وبالطبع سخرت الشركة الكورية الجنوبية أيضا من التصميم الجديد لواجهة الهاتف iPhone X. عموما، يمكنكم مشاهدة هذا الإعلان الترويجي بأنفسكم أدناه :