وصلت أخيراً هواتف "​أسوس​" الذكية "​ZenFone 4​" و "ZenFone 4 Pro" إلى الأسواق الكندية رسمياً، و بدأت البيع هناك مقابل 550 دولار كندي للأول و 900 دولار كندي للثاني. أضحت هذه الهواتفُ مُتوفرةً في العديد من كُبرى المتاجر في ​كندا​ مثل "أمازون" و "Best Buy" و "Memory Express" و "Canada Computers" و "Newegg" و غيرهم.

توفر الهاتف "ZenFone 4" بعدة ألوان مثل أسود منتصف الليل و أبيض ضوء القمر، بينما لا يتوفر الهاتف "ZenFone 4 Pro " إلا باللون الأسود فقط. الشركة التايوانية كانت قد كشفت عن هواتفها بالإضافة إلى "ZenFone 4 Selfie" و "ZenFone 4 Selfie Pro" في الولايات المتحدة الأميركية في آب.

و للتذكير بالمواصفات، فإن الهاتف ZenFone 4 يحمل معه شاشة بحجم 5.5 إنش تعمل بدقة 1080P، و يحمل المعالج Snapdragon 630، و يأتي مزوداً بما مقداره 4 جيغابايت من الذاكرة العشوائية، أما مساحة التخزين فهي تصل إلى 64GB. الهاتف يحتوي كاميرا خلفية مزدوجة و تصل سعة بطاريته إلى 3300 ملي-أمبير.

أما الهاتف الراقي "ZenFone 4 Pro" فهو يحمل نفس الشاشة، لكنه يعمل بمعالج كوالكم Snapdragon 835 و يحتوي 6 جيغابايت من الذاكرة العشوائية و يحمل بطارية بسعة 3600 ملي-أمبير و يدعم تقنية الشحن السريع.