توقعات بقدوم هاتف "galaxy s9" مع مستشعر البصمة في الواجهة الامامية

اشارت براءة إختراع جديدة قدمتها شركة "​سامسونغ​" في كوريا الجنوبية إلى أن الجيل المقبل من سلسلة هواتف "Galaxy S Series" قد يأتي مع مستشعر لبصمات الأصابع في الواجهة الأمامية.

جاءت هواتف "Galaxy S8" مع مستشعر لبصمات الأصابع مثبت في الواجهة الخلفية. و لكن الموضع الجديد لمستشعر لبصمات الأصابع في هواتف "Galaxy S8" الجديدة لم يقنع الجميع. ولكن من الممكن أن تقوم شركة "سامسونغ" بتطبيقها في الهاتف "​Galaxy S9​ لمعالجة المخاوف المتعلقة بمستشعر بصمات الأصابع".

تسريب صور الجيل الجديد من هواتف "Oneplus 5T"

نشر موقع "Android Authority" صورة تُظهر الجيل الجديد من هواتف شركة "ون بلس" (Oneplus) المعروف بـ "5T".

وبحسب الصور، فإن هواتف "Oneplus 5T" ستحمل شاشة تمتد على كامل الوجه الأمامي مع تقليل حجم الحواف الجانبية بشكل كبير جدًا وملحوظ. كما تم التخلّص من مُستشعر البصمة ونقله للوجه الخلفي لإفساح المجال أمام الشاشة.

وأكّدت بعض المصادر أن الشركة الصينية ستكشف عن الجيل الجديد في شهر تشرين الثاني المُقبل، دون وجود تأكيدات حتى الآن. لكن ظهور تلك الصور قد يفتح الباب أمام تصديق الشائعات والأخبار المُختلفة.

وكان هاتف "Oneplus 5T" آخر أجهزة الشركة، والذي كشفت عنه في حزيران 2017، وهو هاتف بكاميرا خلفية مزدوجة وبشاشة عادية بحجم 5.5 بوصة.

"سامسونغ" تعمل على قاعدة جديدة للشحن اللاسلكي

تم مؤخرا إكتشاف براءة إختراع جديدة من "سامسونغ" تلمح إلى أنها تعمل على قاعدة جديدة للشحن اللاسلكي تبدو مماثلة لقاعدة الشحن "AirPower" التابعة لشركة "آبل"، على الأقل في التصميم النموذجي. البراءة تعرض كيف يمكن إستخدام قاعدة الشحن اللاسلكي هذه لشحن هاتف ذكي وساعة ذكية في نفس الوقت، وهذا بالفعل ما يمكن القيام به مع قاعدة الشحن AirPower.

وفي حالة إذا لم تسمع عن "AirPower" من قبل، فهي عبارة عن قاعدة للشحن اللاسلكي مصممة خصيصا لدعم إمكانية شحن أجهزة "آبل" متعددة، مثل "iPhone" و "Apple Watch" وحتى "AirPods". مفهوم شحن الأجهزة لاسلكيا ليس شيئا جديدًا، ولكن شركة آبل قامت بإضافة لمستها الخاصة إلى هذه التكنولوجيا.