وكأنه جهاز خرج من عالم الجاسوسية أو أفلام الخيال العلمي، فبلمسة سريعة على أذنك سيمكنك سماع رسائلك النصية، والرد عليها ببساطة باستخدام صوتك، إنها الطريقة التي توفر أسرع وسيلة للتعامل مع الرسائل النصية دون شاشة هاتف، وبأسلوب أكثر عصرية وكفاءة.

فجهاز "ORII"، الذي يتم ارتدائه كخاتم حول إصبعك، يتيح استقبال وإرسال الرسائل النصية دون استخدام شاشة الهاتف، كما سيمكن من خلاله إجراء المكالمات الهاتفية وسماعها بوضوح عبر نقل الصوت من الخاتم إلى عظام الإصبع ثم إلى عظام الجمجمة وصولا إلى الأذن، وهي التقنية المستخدمة حاليا في العديد من سماعات الرأس والأجهزة الطبية.

يحتوي "ORII" أيضا على ميزات ذكية، تجعله يستجيب لأوامرك الصوتية كأي مساعد ذكي، فيوفر لك خدمة الترجمة التلقائية والفورية، وتضيف من خلاله ما تريد إلى قائمة ملاحظاتك لتذكيرك بها في موعدها، أو ضبط منبه لإيقاظك في وقت محدد عبر اهتزازه حول إصبعك، وكذلك استخدامه في التغريد مباشرة على موقع تويتر.

وحقق جهاز "ORII" نجاحا كبيرا في حملة تمويله على موقع التمويل الجماعي indiegogo، فقد استطاع جمع أكثر من 10 أضعاف المبلغ المستهدف، ومن المقرر أن يصل المنتج إلى داعميه بحلول فبراير المقبل، وبسعر 129 دولار.