أفاد  تقرير جديد  بأن شركة "HTC" تخطط لإزاحة الستار رسميا عن الهاتف "HTC U11 Life" في الحدث الذي ستعقده الشركة التايوانية في اليوم الثاني من شهر تشرين الثاني المقبل بالعاصمة التايوانية تايبيه. ويذكر التقرير بأن الهاتف "HTC U11 Life" سيكلف نحو 400 يورو في أوروبا.

ومن المتوقع أن تقوم "HTC" أيضا في اليوم الثاني من شهر تشرين الثاني المقبل بإزاحة الستار رسميا عن هاتفها الراقي المقبل "HTC U11 Plus".

وأكدت تقارير سابقة بأن الهاتف "HTC U11 Life" سيكون جزءًا من مبادرة "Android One" وهذا ما يعني بأنه سيأتي مع نظام "آندرويد" الخام وسيأتي مع مواصفات تقنية متوسطة. وأكدت كذلك بأن هذا الهاتف سيضم المعالج Snapdraon 630 بدلا من المعالج Snapdragon 835 المستخدم في الهاتف "HTC U11" الحالي.

وبالنسبة لبقية مواصفات الهاتف "HTC U11 Life"، فهي تشمل شاشة Full HD بحجم 5.2 إنش، ذاكرة عشوائية بحجم 3GB أو 4GB، ذاكرة داخلية بحجم 32GB أو 64GB، كاميرا أمامية بدقة 16 ميغابكسل وخلفية بدقة 16 ميغابكسل، فضلا عن بطارية بسعة 2600mAh. وعلاوة على ذلك، فقد تم الإشارة إلى أن الهاتف HTC U11 Life سيضم خاصية الإطار الحساس للضغط Edge Sense، وسيحمل شهادة IP67 مما يعني بأنه سيكون مقاوم للماء والغبار كما أنه سيعمل مسبقا بنظام الأندرويد 8.0 Oreo وسيضم سماعات USonic.