للإحتفال بالذكرى السنوية الأولى على إطلاق خوذة الواقع الإفتراضي "Playstation VR"، أعلنت شركة "Sony" بداية هذا الأسبوع أن منصة "Playstation VR" سوف تتلقى أكثر من 60 لعبة جديدة للواقع الإفتراضي والتي سيتم إصدارها في وقت لاحق من هذا العام وفي أوائل العام المقبل.

الألعاب التي يمكنك أن تتوقع الإستمتاع بها قريبًا على خوذة "Playstation VR" تشمل لعبة Bravo Team، ولعبة DOOM VFR من شركة Bethesda، ولعبة Gran Turismo Sport، فضلا عن لعبة Megaton Rainfall وMoss وNo Heroes Allowed، والعديد من الألعاب الرائعة الأخرى.

بخصوص هذا الموضوع صرحت شركة "Sony" بالقول : "تم إطلاق Playstation VR منذ عام تقريبًا، وهي تلقت بالفعل أكثر من 100 لعبة فريدة من نوعها، بدءًا من الألعاب الممتعة وصولا إلى الألعاب المرعبة. ونحن نحتفل بعيد الميلاد الأول لخوذة Playstation VR، وأردنا أن نعطيك نظرة خاطفة على ما وراء الستار. أدناه، ستجد قائمة بجميع الألعاب التي إتضح أنها ستأتي إلى منصة بحلول نهاية هذا العام، وفي أوائل العام المقبل".

وأضافت : "مع الواقع الافتراضي، عليك وضع الخوذة فوق رأسك والشعور بما يبدو وكأنه تجربة كاملة. توجه إلى متجر محلي وأحصل على خوذة Playstation VR، ثم عد إلى هنا واسمح لنا أن نعرف ما هو رأيك في التعليقات. شكرا لكم على السنة الأولى الممتازة مع Playstation VR. لا يمكننا الانتظار حتى تقوم بتجربة ما هو قادم".