لا يزال انخفاض مساحة التخزين على ذاكرة الهاتف الذكي يؤرق مستخدميه، فمع ارتفاع جودة التقاط الصور والفيديو، لم تعد مساحات التخزين والذاكرة في الهواتف تتسع لاحتواء كل شيء، ولذلك كان من المهم التوصل إلى طريقة سهلة وبسيطة وسريعة للاحتفاظ بالملفات والصور خارج الهاتف تحت أي ظروف دون الانتظار للوصول إلى المنزل أو الحاجة إلى جهاز كمبيوتر وتوصيلات، وهو ما حققه جهاز "Clooudie".

ففي شكل ميدالية مفاتيح أنيقة، يمكنك حمل جهاز "Clooudie" لتستقبل من خلاله لاسلكيا ملفاتك وصورك من على هاتفك في أي وقت، لتقوم بتخزينها والاحتفاظ بها، لتودع تماما قلقك من انخفاض مساحة التخزين على هاتفك.

إن ضغطة واحدة على "Clooudie" تنشط شبكة الواي فاي الخاصة به، لتقوم بالاتصال بها عبر هاتفك الذكي وإرسال الملفات التي تريدها إليها بكل سرعة وسهولة، دون الحاجة للاتصال بالإنترنت أو أي توصيلات أو أسلاك أخرى.

ويعمل جهاز "Clooudie" بالبطارية تشحن بالكامل في نصف ساعة تقريبا، وبه منفذ لتركيب شريحة ذاكرة خارجية مما يعني إمكانية حفظ ملفاتك على أكثر من شريحة ذاكرة.

وأطلقت حملة لتمويل "Clooudie" على موقع التمويل الجماعي indiegogo، ومن المقرر حال نجاحها أن يصل الجهاز إلى داعميه بحلول كانون الأول المقبل، وبسعر 19 دولارا.