قامت العلامة التجارية الفرعية "Honor" التابعة لشركة "Huawei" يوم أمس بإزاحة الستار رسميا عن "Honor 7X". ومع ذلك، فقد إتضح الآن أن الشركة الصينية لديها هاتف آخر تعتزم الكشف عنه في حدث خاص سيعقد بالعاصمة البريطانية لندن في اليوم الخامس من شهر ديسمبر المقبل.

وتشير الدعوة الخاصة بحدث الكشف عن هذا الهاتف إلى شعار مفاده "وسع رؤيتك | Max Your View"، مما يشير إلى أن شركة "Honor" ذاهبة لإزاحة الستار رسميا عن هاتف لوحي في اليوم 5 كانون الأول. هذه الدعوة تكشف أيضا بأن هذا الهاتف سيضم شاشة تمتد من الحافة إلى الحافة، وكاميرا خلفية مزدوجة، كما أنها تشير إلى أن هذا الهاتف سيركز على الذكاء الإصطناعي. وبالنظر إلى أن شركة "Huawei" أعلنت مؤخرا بأنه تم تصميم المعالج HiSilicon Kirin 970 للتركيز على تعزيز قدرات الذكاء الإصطناعي، فمن المرجح أن تقوم شركة "Huawei" بإستخدام هذا المعالج نفسه في هذا الهاتف.

ومن المبكر جدًا معرفة التفاصيل الخاصة بهذا الهاتف، ولكن العلامة التجارية "Honor" قد تكشف لنا عن الهاتف "Honor Note 9" ليحل محل الهاتف "Honor Note 8" الذي تم إصداره في شهر كانون الأول من العام الماضي. بدلا من ذلك، يمكننا الحصول على الهاتف "Honor 10" على الرغم من أن هذا الإحتمال يبدو بعيد المنال.