"أوبو" تطلق هاتفها الذكي الجديد "A71" بالسوق المصري بسعر تنافسي

 

أطلقت شركة "OPPO أوبو" هاتفها الذكي الجديد "A71"، الذي يعد ذو مواصفات عالية بسعر تنافسي يناسب جميع إحتياجات عملائها، يحتوي "A71" علي كاميرا أساسية 13 ميغابيكسل، ومعالج ثماني النواه، إضافة إلى تصميم معدني مميز، ومتوفر باللونين الذهبي والأسود بسعر3590 جنية.

وقال مدير العلامة التجارية بشركة "OPPO" آندي شي، أن الشركة دائماً تسعي لتوفير هواتف ذكية تناسب جميع فئات المستخدمين،لذلك قررنا جلب لهم المزيد من الهواتف التي توفر هذه التجربة المميزة لشريحة أكبر من المستخدمين، فهو يجمع بين المميزات الراقية والسعر المنخفض".

هاتف "A71" يحتوي علي كاميرا خلفية بدقة 13 ميغابكسل بفتحة عدسة f/2.2 مع فلاش LED حيث يمكن المستخدمين من إلتقاط العديد من الصور بشكل واضح، والتي تظهر المستخدمين في أفضل حالاتهم، وميزة Beautify 4.0، والكاميرا الامامية بدقة 5 ميغابكسل بفتحة عدسة f/2.4، بالإضافة إلي معالج ثماني النواة، وذاكرة وصول عشوائي 3 جيغابايت وذاكرة داخلية 16جيغابايت، كما أنه مزود بثلاث فتحات للبطاقات، اثنان منهما لبطاقات الـ4G Nano SIM والأخرى لبطاقة microSD، وذلك لزيادة المساحة الداخلية إلي256 جيجابايت.

يأتي هاتف "OPPO A71" بشاشة 5.2 بوصة، و بطارية قوية 3000mAh، التي توفر أطول فترة عمل للهاتف، كما يعمل الهاتف بواجهة تشغيلColorOS 3.1 التي تعتمد على نظام التشغيل أندرويد 7.1.

 

 

"غالكسي نوت 9" سيأتي مع مستشعر لبصمات الأصابع مدمج في الشاشة

 

من المرجح أن يضم هاتف "غالكسي نوت 9" القادم مستشعر بصمات الأصابع المدمج في الشاشة بحسب المحلل الصيني الشهير Ming-Chi Kuo.

وقد حاوت كل من "سامسونغ" و"آبل" تضمين هذه التكنولوجيا في هواتفها الذكية الرائدة لهذا العام، ولكن فشلت كلا الشركتين في جعل هذه التكنولوجيا تعمل على النحو المنشود بحلول موعد إصدار هواتفها الرائدة الحالية. ونتيجة لذلك، فقد إنتهى المطاف بشركة "سامسونغ" بتضمين مستشعر بصمات الأصابع في مكان غير عملي في هواتفها الذكية الرائدة لهذا العام، في حين قررت شركة "آبل" التخلص من مستشعر بصمات الأصابع Touch ID في الهاتف iPhone X، والإعتماد بدلا من ذلك على تكنولوجيا التعرف الثلاثي الأبعاد على الوجه Face ID.

 

 

لوحيات "iPad Pro" القادمة في العام المقبل ستأتي مع خاصية "Face ID"

 

يعتقد المحلل الصيني Ming-Chi Kuo أن شركة "آبل" ستقوم بإضافة كاميرا TrueDepth إلى لوحيات iPad Pro القادمة في العام المقبل، وهذا ما يعني بأن الجيل المقبل من لوحيات iPad ستأتي مع خاصية التعرف الثلاثي الأبعاد على الوجه Face ID، وفقا لمذكرة بحثية جديد.

تجدر الإشارة إلى أن يمكن أن يتم إطلاق لوحيات "iPad Pro" في النصف الاول من العام المقبل، علماً أنه تم الكشف عنها في شهر حزيران من هذا العام.