"سوني" تعلن عن نسخة جديدة من نظارة "بلاي ستيشن 4"

أعلنت شركة "سوني" أنها تعمل على نسخة محدثة من نظارة الواقع الافتراضي التابعة لها "PlayStation VR"، قالت إنها سوف تأتي مع تصميم محدث.

وأوضحت الشركة اليابانية على المدونة الخاصة بمنصة الألعاب "بلاي ستيشن" أن الإصدار الجديد "يتميز بتصميم محدث يتيح دمج سلك سماعة الأذن مع نظارة الواقع الافتراضي على نحو يجعل سلك توصيل أقل حجمًا ومُبسطًا”.

"أستون مارتن" البريطانيّة تكشف عن غواصتها الفريدة

كشفت شركة "أستون مارتن" البريطانية مشروع غواصة "نبتون" الشخصية التي قد تغير كل مفاهيم تصنيع الغواصات الصغيرة.

ووصف الخبراء في الشركة المشروع بأنه "ثمرة التعاون المثمر بيننا وبين شركة "Triton Submarines"، هذه الغواصة تعتبر نسخة مطورة عن غواصة "Triton 1650/3-LP"، لقد صممناها خصيصا لتكون أخف وأصغر غواصة ثلاثية المقاعد في العالم".

وقد زودت هذه الغواصة بمحركات كهربائية وبطارية باستطاعة 30 كيلوواط، قادرة على ضمان حركتها لـ 12 ساعة متتالية، بسرعة 6.5 كلم/ ساعة، وهيكلها المتين وأجهزتها المتطورة تمكنها من الغوص لعمق 500 متر.

هل تقوم "سامسونغ" من إصدار نسختين من الهاتف "​Galaxy S9​"

أوضح تقرير جديد صدر مؤخرا من موقع "SamMobile"، أن شركة "سامسونغ" بدأت فعلا العمل على أنظمة التشغيل التي سيأتي بها كلا الهاتفين مع العلم بأن أنظمة التشغيل الخاصة بهذين الهاتفين كشفت أيضا عن بعض التفاصيل الإضافية، مثل الأسماء الرمزية لكل من "Galaxy S9" و"+Galaxy S9".

نظام التشغيل الخاص بالهاتف "Galaxy S9" يحمل البنية رقم G960FXXU0AQI5، في حين يحمل نظام التشغيل الخاص بالهاتف "+Galaxy S9" البنية رقم G965FXXU0AQI5. وبالتالي، هذا يعني بأن الهاتف Galaxy S9 سيحمل الإسم الرمزي SM-G960، في حين سيحمل الهاتف "+Galaxy S9" الإسم الرمزي SM-G965. ووفقا لموقع SamMobile، فيبدو أن شركة "سامسونغ" بدأت العمل على أنظمة التشغيل الخاصة بالهاتفين "Galaxy S9" و"+Galaxy S9" مبكرًا بنحو أسبوعين هذا العام، على الأقل بالمقارنة مع العام الماضي.