أعلنت شركة "Huawei" اليوم عن الهاتف Huawei Maimang 6 في الصين بعدما حصلنا على العديد من التسريبات والشائعات ذات الصلة بهذا الهاتف في الفترة الماضية.

وكما تلاحظون في الصورة أعلاه، فالهاتف Huawei Maimang 6 يأتي بتصميم مطابق لتصميم الهاتف الذي رأيناه في التسريبات الماضية كما أنه يضم شاشة بحجم 5.9 إنش وبدقة 2160×1080 بكسل تمتاز بنسبة عرض على إرتفاع تبلغ 18:9، فضلا عن معالج ثماني النوى من فئة HiSilicon Kirin 659.

وعلاوة على ذلك، فقد تم تزويد الهاتف Huawei Maimang 6 الجديد بكاميرا أمامية مزدوجة بدقة 13 ميغابكسل للمستشعر الأساسي وبدقة 2 ميغابكسل للمستشعر الثانوي، فضلا عن كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 16 ميغابكسل للمستشعر الأساسي وبدقة 2 ميغابكسل للمستشعر الثانوي. وبغض النظر عن الكاميرات، فقد تم تزويد هذا الهاتف كذلك بـ 4GB من الذاكرة العشوائية وبـ 64GB من الذاكرة الداخلية.

من ناحية أخرى، كشفت الشركة بأن الهاتف Huawei Maimang 6 الجديد يأتي بسمك 7.5 ملمتر وبوزن 164 جرام كما أنه يعمل مسبقا بنظام الأندرويد 7.0 Nougat المرفوق بواجهة EMUI 5.1، ويضم بطارية قوية بسعة 3340mAh.

ومن المرجح أن تقوم شركة Huawei ببيع الهاتف Huawei Maimang 6 تحت إسم Huawei Mate 10 Lite في الأسواق العالمية. وبالعودة إلى الهاتف Huawei Maimang 6، فهو يضم مستشعر بصمات الأصابع في الواجهة الخلفية كما أنه يأتي بتشكيلة مختلفة من الألوان تشمل الأسود والذهبي والأزرق.

وأوضحت "Huawei" بأن الهاتف Huawei Maimang 6 سيكلف 2399 يوان صيني وهو ما يعادل 365 دولار أميركي إستنادا إلى أسعار الصرف الحالية. الطلبات المسبقة على هذا الهاتف بدأت اليوم، في حين من المفترض أن تبدأ عملية البيع الرسمية في اليوم 30 من شهر أيلول الجاري.