كشفت شركة "Fossil" سابقاً عن الجيل الثالث من الساعات الذكية Fossil Q Venture و Fossil Q Explorist. وقالت الشركة بأنه سيتم إصدار هذه الساعات الذكية في اليوم 24 من شهر أيلول الجاري. في حين أنه لا يزال يتبقى نحو أسبوع على موعد الإطلاق الرسمي، فهذه الساعات الذكية متاحة الآن للشراء بالفعل.

ومع ذلك، ليست كل الإصدارات متاحة للشراء. بعض النسخ الأساسية من الساعة الذكية Fossil Q Venture لا تزال في مرحلة الطلب المسبق. ويتراوح سعر هذه النسخ المتاحة للشراء بين 255 دولار و 275 دولار إعتمادا على نوع الحزام الذي قمت بإختياره.

وقبل الختام نود أن نشير إلى أنه بغض النظر عن Fossil، فمتجر التجزئة الإلكتروني eBags يعرض أيضا هذه الساعات الذكية للبيع، فقط في حالة إذا كنت ترغب في شراء هذه الساعات الذكية الجديدة من هذا المتجر.

للتذكير، كلا الساعتين تعملان بنظام Android Wear 2.0 وتستخدمان المعالج Snapdragon Wear 2100. وبالإضافة إلى ذلك، تأتي كلا الساعتين باللون الذهبي والفضي كما أنه من الممكن الحصول على كلا الساعتين مع أحزمة من الجلد أو المعدن. وبالنسبة للساعة الذكية Fossil Q Venture، فهي تأتي مع هيكل بقطر 42 ملمتر، في حين تأتي الساعة الذكية Fossil Q Explorist مع هيكل بقطر 44 ملمتر علما أن كلا الساعتين تأتيان بسمك 12 ملمتر.

الساعة الذكية Fossil Q Explorist تضم إثنين من الأزرار جنبا إلى جنب مع الزر الرئيسي، على عكس الساعة الذكية Fossil Q Venture التي تأتي مع زر واحد فقط. وعندما يتعلق الأمر بالبطارية، فقد أوضحت شركة Fossil بأن هذه الساعات الذكية قادرة على توفير ما يصل إلى يوم كامل من الإستخدام علما أنها توفر أيضا إمكانية تتبع الخطوات، والمسافة، والسعرات الحرارية، فضلا عن القدرة على مقاومة المياه والغبار بفضل شهادة IP67.