تسريبات جديدة عن كاميرا "GoPro Hero6 Black"

تم تسريب صورة واقعية تستعرض الكاميرا "GoPro Hero6 Black" القادمة ، وهي الكاميرا التي إتضح أنها ستكون قادرة على تصوير فيديوهات 4K بسرعة 60 إطار في الثانية.

وقد تم تسريب صور واقعية جديدة تستعرض مرة أخرى الكاميرا "GoPro Hero6 Black" في إحدى رفوف متجر "Best Buy" في كندا. وهذه الصور المسربة الجديدة تؤكد مرة أخرى قدوم الكاميرا "GoPro Hero6 Black" بنفس لغة التصميم المعتمدة في الكاميرا الحالية "GoPro Hero5"، وهي تؤكد لنا أيضا قدرة هذه الكاميرا الجديدة على تصوير فيديوهات 4K بسرعة 60 إطار في الثانية علما أنها ستضم مستشعر بدقة 12 ميغابكسل.

وستأتي الكاميرا الجديدة بنفس تصميم كاميرا "GoPro Hero5" الحالية، مما يعني بأنها ستكون قادرة على مقاومة المياه في عمق يصل إلى 10 أمتار من دون الحاجة إلى غطاء واقي. وإلى جانب ذلك، فقد كشفت هذه الصور المسربة الجديدة بأن الكاميرا "GoPro Hero6 Black" ستكون قادرة على تصوير فيديوهات Full HD بسرعة 240 إطار في الثانية.

وقدرت تكلفة "GoPro Hero6 Black" بـ649 دولار كندي، وهو ما يعادل 532 دولار أميركي.

"Nokia 9" سيأتي مع شاشة بإطار نحيف جدًا!!

تعرض هذه الصورة الهاتف "Nokia 9" القادم من شركة "HMD Global Oy" مع شاشة بإطار نحيف جدًا في الجانبين الأيمن والأيسر، وبإطار بارز قليلا في الجانبين العلوي والسفلي. كما تعرضه مع كاميرا خلفية مزدوجة، وبالضبط أعلى مستشعر بصمات الأصابع الذي يتوسط تقريبا الواجهة الخلفية للجهاز.

ونلاحظ وجود شاشة "AMOLED" مع طبقة زجاجية أمامية منحنية الأطراف علما أن إختبارات الأداء السابقة كشفت بأن الهاتف "Nokia 9" سيضم شاشة بحجم 5.3 إنش على غرار الهاتف "Nokia 8"، ولكن مندوبي الشركة لمحوا إلى أن الهاتف "Nokia 9" سيضم شاشة أكبر سيبلغ حجمها على الأرجح 5.5 إنش أو نحو ذلك.

وبغض النظر عن الشاشة، فمن المرجح أن يأتي الهاتف "Nokia 9" كذلك مع معالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 835، وكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 13 ميغابكسل لكل مستشعر على الأقل علما أن هذه الكاميرا ستضم على الأرجح مستشعر أساسي يدعم الألوان، ومستشعر آخر ثانوي أحادي اللون على غرار الكاميرا الخلفية المزدوجة للهاتف "Nokia 8" الحالي.

ووفقا للتسريبات والشائعات السابقة، فالهاتف "Nokia 9" سيكون مقاوما للماء والغبار.

هذه التسريبات تبين تصميم الواجهة الخلفية للهاتف "Gionee M7"

تم اليوم تسريب صورة رسمية جديدة للهاتف "Gionee M7" القادم من الشركة الصينية "Gionee"، وهي الصورة التي تعطينا لمحة عن تصميم الواجهة الخلفية لهذا الهاتف. وإنطلاقا من هذه الصورة يتضح أن الهاتف "Gionee M7" سيضم كاميرا خلفية مزدوجة، فضلا عن هيكل معدني موحد مصقول بعناية تامة.

وعلاوة على ذلك، تكشف لنا هذه الصورة بأن الهاتف "Gionee M7" سيضم مستشعر بصمات الأصابع في الواجهة الخلفية مما يلمح إلى أن الهاتف سيضم شاشة بإطار نحيف جدًا مما يجعل الشاشة تستحوذ على نسبة مهمة من واجهة الجهاز. ومع ذلك، تجدر الإشارة إلى أن هذه ليست هي المرة الأولى التي نسمع فيها عن قدوم الهاتف "Gionee M7" مع كاميرا خلفية مزدوجة ومع شاشة بإطار نحيف جدًا.

ووفقا للتسريبات والشائعات السابقة، فقد تردد بأن الهاتف "Gionee M7" سيضم مواصفات تقنية تشمل شاشة Full HD بحجم 6.0 إنش، معالج ثماني النوى من فئة MediaTek Helio P30، فضلا عن ذاكرة عشوائية بحجم 6GB. وبالإضافة إلى ذلك، يقال بأن هذا الهاتف سيأتي مسبقا مع نظام الأندرويد 7.1.1 Nougat.